
سمائل - الشبيبة
أقامت مكتب الإشراف التربوي بسمائل صباح أمس الاول إحتفالاً بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد وذلك بحضور مدير مكتب الإشراف التربوي بسمائل الدكتور سيف بن محمد الرحبي وكافة الموظفين والعاملين بالمكتب في بداية الاحتفال القى الدكتور سيف الرحبي كلمة هنأ فيها كافة موظفي المكتب لهذه المناسبة الغالية على مواطن ومقيم يعيش على تراب هذا الوطن.
مشيدا - بالنهضة التعليمية التي شهدتها عمان من اقصاها الى اقصاها وماحظيت به ولايتي سمائل وبدبد من انجازات تعليمية خلال العهد الزاهر الميمون لباني نهضة عمان مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه. بعد ذلك تم إلقاء القصائد الشعرية والكلمات المعبرة ومسرحية وطنية عبروا من خلالها مدى حبهم وولائهم لباني نهضة عمان الغالية، وقد أختتمت فقرات الحفل بالدعاء بأن يحفظ عمان وقائدها المعظم بموفور الصحة والعافية وأن يمد في عمره ليواصل مسيرة الخير والعطاء لهذا الوطن الغالي.