مسقط - الشبيبة
احتفلت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه يوم أمس «الثلاثاء» بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد وذلك تجسيداً للحب والولاء والعرفان لباني النهضة المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه-. أُقيم الاحتفال بحضور معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه وسعادة المهندس علي بن محمد العبري وكيل الوزارة لشؤون موارد المياه والمستشارون والخبراء ومديري العموم وموظفي الوزارة.
استهل برنامج الحفل بالسلام السلطاني، ثم تم تقديم قصيدة «عُمان تاريخ مجيد» للطفل المبدع يزيد البلوشي، وبعدها قدم الشاعر ياسر السعدي عددًا من الشلات الحماسية، كما تم تقديم لوحة طلابية من مدرسة أجيال مسقط للتعليم الأساسي، بالإضافة إلى عدد من القصائد الوطنية قــــدمها الشاعر منذر الفطيسي سطر فيها كلمات الولاء والعرفان بهذه المناسبة المجيــــدة، واختتمت برامج الحفل بعرض فلكلور شعبي قدمته «فرقة شباب المصنعة».