الزراعة والثروة السمكية تحتفل بالعيد الوطني

بلادنا الثلاثاء ١٩/نوفمبر/٢٠١٩ ١٢:١١ م
الزراعة والثروة السمكية تحتفل بالعيد الوطني

مسقط - الشبيبة

في جو بهيج وسط الأهازيج والرقصات الشعبية والأجواء النوفمبرية الزاهية بأعلام السلطنة احتفلت وزارة الزراعة والثروة السمكية بمناسبة العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، حيث نظم صندوق الزمالة لموظفي الوزارة امس الاثنين احتفالا حضره وزير الزراعة والثروة السمكية معالي د.حمد بن سعيد بن سليمان العوفي وأصحاب السعادة وكيلي الزراعة والثروة السمكية وجمع غفير من موظفي الوزارة تجمعوا للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني والتعبير عن حبهم للوطن وللقائد الأعلى لباني النهضة العمانية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه.

بدأ الحفل بالسلام السلطاني عقبها إلقاء قصائد شعرية للشاعر سيف الرحبي والشاعرة عائشة الفزارية ثم قدمت فرقة الأمجاد الحماسية من ولاية صحار عددا من الرزحات والشلات الوطنية وقدمت طالبات مدرسة الحضارة للتعليم الأساسي رقصات وأغاني وطنية نالت على استحسان الجميع.

هذا وتشهد السلطنة خلال هذه الأيام احتفالات عديدة بهذه المناسبة الغالية فهي مناسبة التقدم والازدهار للوطن والمواطن في مختلف المجالات في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه