رئيس الإمارات ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون السلطنة باليوم الوطني المجيد الـ 49

بلادنا الاثنين ١٨/نوفمبر/٢٠١٩ ١٥:٣٥ م
رئيس الإمارات ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون السلطنة باليوم الوطني المجيد الـ 49

دبي - الشبيبة

بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، برقية تهنئة إلى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، وذلك بمناسبة اليوم الوطنى الـ 49 المجيد.

و وفقا لموقع وكالة الأنباء الإماراتية، بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتى تهنئة مماثلتين

إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -.