«مول 360» و»فيستا كويت» يستعدان لتسجيل رقم «سيلفي»

مؤشر الأحد ٠٣/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٢١ ص
«مول 360» و»فيستا كويت» يستعدان لتسجيل رقم «سيلفي»

مسقط-
يسعى «مول 360»، وجهة التسوق الرائدة في دولة الكويت والتابعة لمجموعة «تمدين لمراكز التسوق»، وبالتعاون مع شركة «فيستا كويت»، إلى تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في التقاط صورة «سيلفي» لأكبر سلسلة بشـــرية من الأمهات والأطفال، وذلك ضمــن إطار فعالية مميزة تقام في مركز التسوق تحت رعاية سمو الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح. وكانت الولايات المتحدة قد سجلت الرقم القياسي السابق وهو 531 شخصاً في العام 2015. وستحاول «فيستا كويت» - الشهيرة بتسجيل 14 رقماً قياسياً عالمياً - إلى جانب «مول 360»، المعروف بباقته الواسـعة من عروض التجزئة والترفيه، تسجيل رقم قياسي جـديــد يجمع أكثر من 600 شخص في صورة «سيلفي» واحدة.

ومن المقرر أن تؤلف الأمهات وأطفالهن معاً شكل قلب يضم أعلام جميع بلدان العالم في محاولة لتبادل رسالة حب إلى مختلف أنحاء العالم. وسيتم إهداء هذا الإنجاز إلى دولة الكويت وخصوصاً سمو الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح التي تعتبر قدوة في الأمومة لأبناء الدولة.
وفي إطار تعليقها على الموضوع، قالت كلاوديا لوبوشينسكا، مديرة التسويق في «مول 360»: «يسعدنا أن نستضيف هذه الفعالية الفريدة التي تخاطب الناس من جميع الخلفيات الثقافية حول العالم؛ وهذا شيء نتوق إليه جميعنا في دولة الكويت، وأنا شخصياً أدرك تماماً أنه ما من مكان أفضل من «مول 360» لتحقيق ذلك. كما أنني واثقة بأننا سنشهد أصداءً إيجابية مذهلة، وسننجح بتسجيل رقم قياسي جديد يرسخ مكانة الكويت والمركز على الخارطة العالمية».
وتتكامل في «مول 360» المنافذ التجارية والمراكز الترفيهية وسط أجواء فاخرة. ويحتضن المول منافذ لعدد من العلامات التجارية الفاخرة والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يتواجد بعضها للمرة الأولى في الكويت ضمن «مول 360». ويحفل التصميم الداخلي للمول باللمسات الأنيقة ويضم 7 مناطق تقدم كل منها تجربة فريدة للمتسوقين. ويساهم «مول 360» في تحقيق نقلة نوعية في مسيرة نمو قطاع تجارة التجزئة في الكويت، ويرسي معايير جديدة على مستوى القطاع في الدولة.