باناسونيك تعرض أحدث منتـجـاتها فـي السلـطـنة

مؤشر الأحد ٠٣/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:٢٠ ص
باناسونيك تعرض أحدث منتـجـاتها فـي السلـطـنة

مسقط -
أعلنت «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق»، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير التقنيات الإلكترونية، عن مشاركتها في فعاليات «معرض الحلول الكهربائية في سلطنة عمان 2016»، وهو المعرض السنوي لصناعة البناء والإنشاءات في سلطنة عمان.

وأقيم المعرض الكبير في مركز عمان الدولي للمعارض من 28 إلى 31 مارس 2016 . وتواجدت باناسونيك في المنصة رقم 441. وسلطت باناسونيك الضوء على نظمها المبتكرة من قسم الحلول البيئية تحت فئة «الأجهزة المنزلية ونمط المعيشة»، والتي تتنوع بين ابتكارات الطاقة وتعزيز جودة الهواء في الأماكن المغلقة إلى حلول الإنارة.

وبهذه المناسبة، قال مدير قسم الحلول البيئية لدى باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق تاتسويا كومازاوا: «يشهد قطاع الكهرباء والطاقة نمواً غير مسبوق في ظل الاستثمارات الضخمة التي يتم ضخّها في القطاع على مدى السنوات القليلة المقبلة، مما سيتيح بيئة أعمال زاخرة بالتحديات والمنافسة. ويعتبر مفهوم المدن الذكية بمثابة المستقبل الذي تتجه المنطقة حتماً نحو تحقيقه، فيما تؤدي الحكومة المحلية دوراً فاعلاً في جعلها جزءاً من البنية الأساسية».
وأضاف:» لطالما تألقت باناسونيك في مجال حلول الطاقة المبتكرة مستندة إلى الطيف الواسع من منتجاتها المتميزة، وتبوأت مرتبةً رفيعة المستوى كعلامة تجارية موثوقة على مدى عقود. ويعدّ معرض عمان الكبير المنصة الأمثل لتسليط الضوء على أحدث مفاهيم الحياة المستدامة التي تشكل جوهر أعمالنا. ونحن ملتزمون بدعم قطاعات الأعمال بين المؤسسات وبين المؤسسات والحكومة عبر حلولنا البيئية المبتكرة التي توفر الطاقة»

منتجات باناسونيك

وعرضت باناسونيك الألواح الشمسية المبتكرة لتؤكد مسيرة التطوير التقني في هذا المجال مما يحقق أقصى قدر ممكن من الكفاءة بأقل التكاليف، فيما يتجلى الهدف النهائي في الإنتاج الضخم. ونجحت خلايا HIT الشمسية من باناسونيك في تحقيق أعلى رقم عالمي في مجال كفاءة تحويل الطاقة بنحو 25.6%، وتتمتع بالقدرة على توليد كمية أكبر من الطاقة لكل متر مربع بالمقارنة مع الألواح التقليدية. وعرضت كذلك مضخات المياه إذ ما زالت الغالبية العظمى من سكان منطقة الشرق الأوسط تعتمد على خزانات المياه كأفضل مصدر للحصول على احتياجاتهم اليومية من المياه. وفيما تواصل الحكومات في مختلف أنحاء المنطقة وضع الخطط المرتبطة باستخدام المياه، مع هدف أساسي واحد يتجلى في التنمية المستدامة، وانطلاقاً من كون «معرض الشرق الأوسط للكهرباء» منصة محتملة لتلبية احتياجات زبائنها المتميزين، طرحت باناسونيك مضخاتها كفئة جديدة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وكذلك عرضت سلسلة المفاتيح والمقابس الكهربائية من النوع BS بتصاميم فريدة للاستخدام في المشاريع السكنية والتجارية. وتتمتع هذه السلسلة بمقاومتها لتلاشي الألوان والخدش والاحتراق باللهب، وبالإضافة إلى هذه السلسلة، تألق جناح باناسونيك في المعرض بكل من سلاسل هارمــــوني، ريفينا ، فلاتيما من المفـــاتيح والمقــــابس الكهــــربائية لتـــلبية احتياجات مختـــلف الزبائن.