
مسقط - العمانية
استقبل المسؤول عن الشؤون الخارجية معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير امس سعادة إبراهيم دياخاتي سفير جمهورية السنغال المعتمد لدى السلطنة بديوان عام الوزارة بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير لبلاده لدى السلطنة.
وخلال المقابلة عبر سعادة السفير عن شكره وتقديره لما لقيه من دعم ومساندة في تأدية مهام عمله لخدمة العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين كما عبر عن أصدق تمنياته للسلطنة بالمزيد من الرقي والازدهار.
وشكر معالي الوزير سعادة السفير السنغالي على الجهود التي بذلها في تدعيم علاقات البلدين الطيبة متمنياً له التوفيق في مهام عمله المستقبلية.