بنك مسقط يقدّم تسهيلات تمويلية لمشروع "رتاج القرم"

مؤشر الأحد ٠٣/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:١٤ ص
بنك مسقط يقدّم تسهيلات تمويلية لمشروع "رتاج القرم"

مسقط - ش
تعزيزاً لدوره الريادي في مجال تقديم التسهيلات المصرفية للتمويل السكني أعلن بنك مسقط تقديم تسهيلات تمويلية على القروض العقارية في مشروع رتاج القرم، من خلال برنامج "بيتنا " للتمويل السكني، وبالشراكة معشركة ممتلكات العربية.
وتم التوقيع على مذكرة التفاهم الخاصة بالمشروع في المقر الرئيسي لبنك مسقط حيث وقعها نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات في بنك مسقط عبدالله بن تمان المعشني والمدير التنفيذي لشركة ممتلكات العربية، أحمد بن حيدر الحاج جواد.

شقق راقية
ويتضمن رتاج القرم 48 وحدة سكنية راقية تقدم مجموعة من الخيارات المتعددة حسب رغبة الزبون كما تتميز بمواصفات عصرية وجودة عالية تناسب الجميع وبتصميم حديث وجذاب وباسعار تنافسية مختلفة حسب الوحدات السكنية المختارة.
وبدأ المشروع مراحل التنفيذ في يناير 2016 ومن المتوقع ان يتم انجازة في ديسمبر 2017 ، ويقع في ولاية بوشر وفي منطقة تزدهر بالعقارات والعمران وتشهد نمو اً كبيراً وتتوفر فيها الخدمات كافة التي يحتاجها السكان.

تعاون مستمر
وبهذه المناسبة قال عبدالله بن تمان المعشني إن مذكرة التفاهم جاءت "لتعزيز التعاون مجدداً مع شركة ممتلكات العربية لتقديم التسهيلات المصرفية وخاصة المتعلقة بمجال التمويل و ذلك بهدف مساعدة الراغبين في التملك والاستثمار العقاري في رتاج القرم والذي يعد من المشاريع العقارية الجديدة التي تنفذها الشركة في محافظة مسقط" واضاف أن المشروع يتميز "بمواصفات وموقع رائع يستقطب العديد من الزبائن" موضحاً أن البنك وقع خلال الفترة الفائتة عدداً من الاتفاقيات مع شركة ممتلكات العربية وذلك لتقديم التسهيلات التمويلية لمشروعي الفردوس والنجوم والسماء. وأكد المعشني "أن القطاع العقاري يشهد نمو وحركة نشطة و إقبال من الجمهور لتحقيق حلم امتلاك منزل الأحلام أو الاستثمار في المجال العقاري ويسعدنا في بنك مسقط ان نكون شركاء مع كافة المؤسسات العقارية لتقديم تسهيلات لمختلف الزبائن الراغبين في امتلاك منزل".
وقال المعشني أن بنك مسقط وقع خلال الفترة الماضية مذكرات تفاهم مع عدد من الشركات العقارية بالسلطنة لتقديم التسهيلات والتمويل اللازم للمشاريع العقارية واليوم نوقع اتفاقية جديدة ومن المتوقع توقيع عدد من الاتفاقيات في المرحلة المقبلة لتعزيز دوره في مجال تقديم التسهيلات والتمويل للراغبين في الاستثمار او امتلاك منزل الاحلام في مختلف المشاريع العقارية التي تشهدها السلطنة.

منفعة مشتركة
من جانبه قال أحمد بن حيدر الحاج جواد "إننا سعداء مجدداً بهذا التعاون مع بنك مسقط في تقديم التسهيلات المصرفية المتعلقة بمجال التمويل للراغبين في الحصول على السكن المناسب و التملك أو الاستثمار في مشروع رتاج القرم ولدينا تعاون مميز مع بنك مسقط خلال الفترة الماضية حيث وقعنا على مذكرة تفاهم لتقديم التمويل في مشاريع اخرى للشركة بمنطقة القرم مؤكداً أن التوقيع على مذكرة التفاهم سيساعد على تقديم الحزمة الكاملة للمشترين والراغبين في تملك العقارات. وأوضح أن رتاج سيساهم في تحقيق العديد من الأهداف و المزايا والفوائد التي ستعود بالمنفعة على الجميع و خاصة فئة الشباب حيث تم تحديد أسعار مغرية و تنافسية تتناسب مع الجميع وحسب امكانيات كل فرد .