شهاب بن طارق يرعى إفتتاح السيب جراند بازار

الجماهير الأحد ١٧/نوفمبر/٢٠١٩ ١٩:٣١ م
شهاب بن طارق يرعى إفتتاح السيب جراند بازار

مسقط-ش

يرعى صاحب السمو السيد شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد مستشار جلالة السلطان الإفتتاح الرسمي لمشروع مول السيب جراند بازار بنادي السيب وذلك يوم الخميس 21/11/2019 وذلك بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ومشايخ وأعيان ولاية السيب

ويأتي أفتتاح هذا المشروع التجاري الكبير في نادي السيب تزامنا مع أحتفالات السلطنة بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد

السيب جراند بازار عبارة عن سوق متكامل ومميز للتسوق العائلي مشيد على أحدث البناء العمراني من الداخل والخارج وتم توزيع المحلات به بأسلوب مميز حيث يكون هناك مساحات واسعة لمرور الزوار بين المحلات التجارية مما يعطيهم الفرصة لمتابعة كافة المعروضات

وتشمل المحلات على أنشطة متنوعة كالملابس والعطور والأكسسوارات وكذلك وجود مطاعم متنوعة ، ويتوفر في المشروع مواقف سيارات تسع لأكثر من 300 موقف تخدم الزوار

ويرى مجلس إدارة نادي السيب بأن هذا المشروع سيضيف لولاية السيب أزدهارا إقتصاديا وتجاريا ووجهة تسويقية للولاية

ولقد تشرفت شركة جينيفا التجارية بالتعاون مع نادي السيب ليرى هذا المشروع الحيوي النور