"ويك إند" للشقق الفندقية يحصل على أهم الجوائز العالمية

مؤشر الأحد ٠٣/أبريل/٢٠١٦ ٠٠:١٤ ص
"ويك إند" للشقق الفندقية يحصل على أهم الجوائز العالمية

مسقط - ش
حصل فندق ويك إند للشقق الفندقية على جوائز من موقعي Trip Advisor و Booking.com اللذين يعدان من أهم المواقع العالمية في مجال الضيافة والسياحة.
وشملت الجوائز فئات عدة من بينها "من أفضل الشقق الفندقية للعام 2015" و"من أفضل الشقق الفندقية من حيث الخدمات على مستوى 3 نجوم"، و"من أفضل المطاعم في السنة" عن مطعم مطعم ويك إند.
وتم منح الجوائز بناء على شهادات تقييم وآراء الزبائن على مستوى دول العالم في العام 2015 .وتم تحديد النتائج بناء على عام من التنظيم والتحكيم من قبل لجنة خبراء مختصة بالإضافة إلى الاستعانة بالرأي العام حيث تم حصد أكثر من 263,000 صوت ويعكس ذلك مدى ازدهار قطاع الضيافة في المنطقة وترك بصمة لدول الخليج عموماً والسلطنة خصوصاً والدعم الدائم من وزارة السياحة في مجال السياحة الفندقية والمطاعم.

نمو متواصل
في إطار رؤية الشريك مؤسس ومدير عام فندق ويك إند محمد فيصل ودعماً لمسيرة النمو المتواصل لقطاع السياحة وبروز مدينة مسقط - سلطنة عمان كوجهة عالمية، تأخذ شركة الاتحاد الدولية للتنمية والإستثمار على عاتقها مهمة تحقيق التميز التشغيلي والتنمية المستدامة لأصول الفنادق والضيافة.
وتمتلك شركة الاتحاد الدولية للتنمية والاستثمار والتي تعمل في كافة الأنشطة السياحية والفندقية بما في ذلك إنشاء وشراء وبيع وإدارة الفنادق والمنتجعات والمطاعم السياحية، ذراع ملكية العلامة التجارية ويك إند وجهودها بتأسيس علامة تجارية محلية بمعايير دولية.
هذا، ومن المتوقع أن تفتتح 3 فنادق أخرى بحلول سنة 2018 تابعة لفندق ويك إند ومطعم ويك إند المتميز بوجباته الرائعة وكافيه ويك إند المتميز بجوه المتميز .
لذلك تمكن فندق ويك إند للشقق الفندقية منذ افتتاحه في شهر يونيو عام 2015، من ترسيخ مكانته كواحد من أشهر الشقق الفندقية في مدينة مسقط - سلطنة عمان. وجاء هذا التقدم بهدف الارتقاء بأداء الفندق حيث سيطبق محمد فيصل خبرته الواسعة مع تطبيق برنامجه الخاص "BTB" في جميع جوانب قطاع الضيافة لضمان استمرار هذا المشروع البارز بتوفير لحظات ممتعة وتجارب لا تنسى لاسيما مع خدمته الخاصة التي يتميز بها. كذلك ستساهم خبرته وقدرته على القيادة في ترسيخ مكانة الفندق كأحد معالم مسقط البارزة ومشاريعها الإبداعية التي تلهم العالم، لما يوفره من تجربة ضيافة غير مسبوقة للنزلاء المميزين.

ثقة ومسؤولية
وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الإتحاد الدولية للتنمية والاستثمار ياسر عامر: "يسعدنا أن يكون محمد فيصل على رأس فندق تابع لعلامة ويك إند ، فخبرته الواسعة والشاملة في ما يتعلق بالضيافة الفاخرة تعد ثروة أساسية تسهم في تحقيق مستوى أفضل من الإدارة لفندق يسعى دائماً إلى تلبية احتياجات النزلاء من جميع أنحاء العام".
ومن جهته، قال فيصل: "يشرفني أن أتولى منصب المدير العام و رئيس التخطيط التسويقى لفندق ويك إند وأن أكون أحد أعضاء فريق عمله الناجح. فلطالما أعجبت خلال مسيرتي المهنية التي تخطت الـ 15 عاماً بالتراث الغني ومعايير الخدمة التي توفرها علامة ويك إند، وأتطلع إلى التوسع في هذا التراث وضمان تجربة لا تنسى للنزلاء في المستقبل".
ويحتفل فندق ويك إند بهذه الجائزة من خلال تقديم عرض مميز لإتاحة الفرصة للضيوف بتجربة خدمات الفندق حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بخصم بقيمة 35% على الشقق الفاخرة شاملة بوفيه الإفطار اليومي و التمتع بإطلالة رائعة و متميزه.