الشؤون الرياضية تكرم صاحب أفضل صورة لمباراة صحم والبشائر

الجماهير الأحد ١٧/نوفمبر/٢٠١٩ ١٢:٤٣ م
الشؤون الرياضية  تكرم صاحب أفضل صورة لمباراة صحم والبشائر

صحار – الشبيبة

كرمت المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة الفائز في مسابقة أفضل صورة لمباراة صحم والبشائر ضمن مباريات كأس جلالة السلطان المعظم بحضور الدكتور هاني الغيثي صاحب بيت نهار للضيافة راعي المسابقة وبحضور جعفر بن إبراهيم العجمي مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية وبحضور محمد بن علي الفارسي مدير دائرة الأنشطة والتطوير الرياضي.

حيث أطلق المركز الإعـــــلامي بالمديرية العامة للشؤون الرياضـــــية بشمال الباطنة عدة مبادرات للتسويق عن مباريات كأس جلالة السلطان المعظم عبر صفحات التواصل الاجتماعي، جاءت أول المبادرات بعنوان شاركنا حماسك تضمنت التقاط صورة تعبر عن فرحة الجماهير في المباراة والتي كانت بين نادي صحم ​ ونادي البـــشائر ضمن مباريات كأس جلالة السلطان حيث تفاعل الجمهور بالمسابقة وفاز بها المصور مهند الشيدي بحصوله على أكبر عدد من الإعجابات.

فقد تفاعل القطاع الخاص مع الحملة التي أطلقها المركز الإعلامي للمديرية، حيث تبنت المسابقة الأولى شاركنا حماسك بيت نهار للضيافة بتقديمها إقامة ليلة لشخصين للفائز، كل الشكر للشركة الراعية على دعمها للأنشطة الرياضية والثقافية بالمحافظة.​