مسقط - الشبيبة
تنظم وزارة الشؤون الرياضية ملتقى للإدارات الرياضية بالمصنعة بحضور معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وسعادة الشيخ وكيل الوزارة ورئيس اللجنة الأولمبية وكبار المسؤولين بالوزارة ورؤساء الاتحادات والأندية واللجان الرياضية وعدد من الإعلاميين والمعنيين بالقطاع الرياضي وذلك خلال الفترة من 15 إلى 16 نوفمبر الجاري.
وسيشتمل الملتقى على مجموعة من اللقاءات والمحاضرات والنقاشات الهادفة تجدر الإشارة إلى أن وزارة الشؤون الرياضية تحرص على الإلتقاء بالأسرة الرياضية في جو يسوده الود والتقارب لمناقشة العديد من الموضوعات التي تهم الأسرة الرياضية حيث سيتم على هامش الملتقى عقد محاضرات نقاشية وحلقات عمل وجلسات لرؤساء الاتحادات والأندية الرياضية للمناقشة وإيجاد الحلول .