x

السلطنة تشارك في اجتماع الدورة الـ13 لـ"أرابوساي" في قطر

بلادنا الثلاثاء ١٢/نوفمبر/٢٠١٩ ١٩:٥١ م
السلطنة تشارك في اجتماع الدورة الـ13 لـ"أرابوساي" في قطر

مسقط – الشبيبة

يشارك جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة برئاسة معالي الشيخ ناصر بن هلال المعولي رئيس الجهاز في أعمال الدورة الثالثة عشر للجمعية العامة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة واجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة اللذان ينعقدان بدولة قطر .

وذكرت صحيفة "الوطن" القطرية إن معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، استقبل عددا من أصحاب السعادة رؤساء الوفود المشاركين في الدورة الثالثة عشرة للجمعية العامة للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة /أرابوساي/ بفندق شيراتون الدوحة صباح اليوم.

وجرى خلال المقابلة، استعراض عدد من الموضوعات ذات الصلة بالمجالات المالية والمحاسبة، كما تم التطرق لأبرز الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الدورة.

ويأتي اجتماع الدورة الـ13 للجمعية العامة للمنظمة العربية للرقابة المالية والمحاسبة، سيتوصل إلى صياغة قرارات وتوصيات تساهم في تعزيز قدرات وأداء الأجهزة العليا للرقابة العربية وفي تدعيم مكانتها كمؤسسات نموذجية يحتذى بها، متمنيا النجاح للاجتماع ومزيدا من التعاون والتشارك بين الأجهزة العليا للرقابة على الصعيد العربي والدولي.