"آرا" للبترول تجدد تبنيها دعم أحد مقاعد برنامج الدعم المباشر

مؤشر الثلاثاء ١٢/نوفمبر/٢٠١٩ ١٢:٣٢ م
"آرا" للبترول تجدد تبنيها دعم أحد مقاعد برنامج الدعم المباشر

مسقط - الشبيبة

للسنة الثانية على التوالي، جددت شركة آرا للبترول تبنيها لأحد مقاعد برنامج الدعم المباشر في دورته السادسة التابع لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة حيث وقع الاتفاقية نيابة عن مركز الزبير للموسسات الصغيرة هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس ادارة مجموعة الزبير للسيارات وعضو مجلس ادارة موسسة الزبير فيما وقعها نيابة عن آرا للبترول الرئيس التنفيذي للشركة سلطان الغيثي خلال حفل اطلاق الدورة السادسة للبرنامج مؤخرا.

ومن خلال تبني آرا للبترول لهذا المقعد سوف تقوم بتقديم الخبرات وفرص تطوير الاعمال بالاضافة الى منحة مالية يتم صرفها في مجال تطوير المشروع.

علما بأن ارا للبترول قد تبنت في النسخة الفائتة للبرنامج مقعد حسن اللواتي صاحب موسسة روف للمغامرات والمختصة بسياحة المغامرات، حيث حققت موسسة روف للمغامرات نموا وتطورا ملحوظا خلال السنة الفائتة .

وحول تجديد تبني ارا للبترول مقعد للسنة الثانية على التوالي قال الرئيس التنفيذي لشركة ارا للبترول سلطان الغيثي: بأن تجديد تبني شركة ارا للبترول لمقعد برنامج الدعم المباشر من مركز الزبير للموسسات الصغيرة للعام الثاني على التوالي وفي دورته السادسة ياتي في اطار النجاح الذي حققه تبني ارا للبترول لمقعد حسن اللواتي والذي استطاع خلال الفترة الفائتة تحقيق العديد من الانجازات وفي قطاع السياحة احدى القطاعات الهامة في خطة التنمية المستدامة للسلطنة.

مشيرا بان شركة ارا للبترول وفي اطار مسؤوليتها المجتمعية قامت بتنبي مقعد برنامج الدعم المباشر للعام الثاني على التوالي في اطار حرصها على تقديم الدعم لرواد الاعمال وذلك من اجل ايجاد مشاريع قادرة على الاستمرار والعطاء.

مشيرا: اشكر جميع القائمين على مركز الزبير للموسسات الصغيرة احدى الموسسات الرائدة في السلطنة في مجال دعم الموسسات الصغيرة على دورهم الرائد في دعم رواد الاعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة من خلال مجموعة من المستشارين المختصين وذوي الخبرة والباع الطويل ومن خلال الخدمات والمبادرات والبرامج المتنوعة والمتكاملة التي يقدمها المركز.

ومن جانبه قال مؤسس شركة روف للمغامرات حسن اللواتي: في البداية اشكر موسسة الزبير وآرا للبترول على دعمهم المستمر.

لقد ساهم الدعم المقدم من شركة آرا للبترول بتعزيز تواجدي في السوق المحلي والخارجي حيث ساهم مركز الزبير للموسسات الصغيرة بتسهيل توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع عدد من المؤسسات المختصة بقطاع السياحة خارج السلطنة، والذي ساهم بشكل كبير في توسيع حصتنا السوقية ووصولنا الى اسواق اوسع.

وقال رئيس الاتصالات والعلاقات الخارجية في مؤسسة الزبير والمشرف على مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة،محمد بن مبارك الحسني «نحن سعداء بتجديد آرا للبترول دعمها لبرنامج الدعم المباشر للسنة الثانية على التوالي. فمن خلال مثل هذا التعاون مع شركات القطاع الخاص وهذه الثقة في المركز يتمكن البرنامج من توسيع مجال تأثيره وتقديم خدمات اكبر واشمل لأعضائه.

ونأمل ان يكون أعضاء المقعد الجديد في الدورة القادمة على مستوى من التميز والشـــــغف نحو تحقيق النمو والتقدم لمشاريعـــــهم، والاستفادة ما امكن من الدعم والمساندة المقدمة من شركاء البرنامج الداعمين».