افتتاح أول مطعم جوني روكتس في السلطنة

مؤشر الثلاثاء ١٢/نوفمبر/٢٠١٩ ١١:٣٧ ص
افتتاح أول مطعم جوني روكتس في السلطنة

مسقط -

افتتح بمنطقة الخوض بولاية السيب أول فرع لمطعم جوني روكتس في السلطنة ففي شارع الشباب بمبنى واحة الخوض يوم الخميس الفائت تحت رعاية رئيس قسم المراسم ، بوزارة الخارجية صاحب سمو السيد محمد بن سالم آل سعيد.

جوني روكتس هو مطعم أمريكي يعمل في أكثر من 30 دولة ، ويقدم قائمة مأكولات مبتكرة عالية الجودة ، يتضمن ذلك البرجر الطازج المطبوخ 100٪ من اللحم البقري ،و سندويشات الدجاج ، والبطاطا المقلية المقرمشة وكذلك المشروبات كالميلك شيك بمختلف نكهاته. تقدم هذه العلامة التجارية الديناميكية نمط خدمة مختلف مع تقديم موسيقى هادئة تسهم في خلق جو متميز من المرح للزوار.

والمطعم الجديد منفذ ملائم للناس للاستمتاع بالطعام ذي الجودة العالية لجوني روكتس ، الذي يقدم بكل سرعة وبقيمة كبيرة، حيث ذكر هيثم أحمد بن درويش الزدجالي ، صاحب فرع شركة جوني روكتس بالسلطنة: «أننا عندما بدأنا أعمال البناء ، توقف بعض المارة وأخبرونا بمدى سعادتهم بفتح جوني روكتس في المنطقة»».

واضاف ت. ثيرو ، مدير تطوير الاعمال في جوني روكتس عمان ، «بعد حفل الافتتاح ، كان المطعم مزدحمًا على الفور بالجمهور الذين يتوقون إلى تجربة البرجر العالمي الشهير في جوني روكيتس، المطعم يقدم وجبات طازجة حسب الطلب ويعمل من الساعة 11 صباحًا يوميا وحتى وقت متأخر من الليل «