قوات السلطان المسلحة تواصل مشاركتها في مهرجان عمان للعلوم

بلادنا الخميس ٠٧/نوفمبر/٢٠١٩ ١٢:٢٨ م
قوات السلطان المسلحة تواصل مشاركتها في مهرجان عمان للعلوم

مسقط - الشبيبة

تواصل قوات السلطان المسلحة مشاركتها في مهرجان عمان للعلوم 2019م والذي يقام بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض بمسقط خلال الفترة من الرابع وحتى الثامن من نوفمبر الجاري.

وقد شارك كل من الجيش السلطاني العماني، وسلاح الجو السلطاني العماني والبحرية السلطانية العمانية بعدد من المعدات والتقنيات، ووسائل التكنولوجيا الحديثة، إلى جانب مشاركة عدد من الإبداعات الطلابية من قبل طلاب الكلية العسكرية التقنية وكلية الحرس السلطاني العماني التقنية.
وتهدف المشاركة إلى إبراز دور قوات السلطان المسلحة في تنمية المعارف العلمية، وتطوير المهارات التقنية لمنتسيبها، وتأهيل الكوادر الفنية لمواكبة ما يشهده العالم من تقدم وتطور في مختلف المجالات العلمية والتقنية.

وحول المشاركة في مهرجان عمان للعلوم 2019م، تحدث عدد من المشاركين في المهرجان من منتسبي قوات السلطان المسلحة، حيث قال النقيب بحري الهنائي:» تشارك البحرية السلطانية في المهرجان ممثلة في وحدة المسح البحري الهيدروغرافي، ووحدة الغوص ومكافحة الألغام البحرية، والمكتب الهيدروغرافي الوطني العماني، وطب الأعماق والعلاج بالأكسجين، وذلك للاطلاع على ما تتمتع به هذه الأقسام من مواكبة لوسائل التقنية الحديثة».