صحار الدولي يقدم قروضا إسكانية لزبائن " لؤلؤة مسقط "

مؤشر الأربعاء ٠٦/نوفمبر/٢٠١٩ ١٢:٣٢ م
صحار الدولي يقدم قروضا إسكانية لزبائن  " لؤلؤة مسقط "

مسقط - الشبيبة

تماشيا مع غايته المتمثلة في مساعدة الناس على «الفوز» من خلال تقديم حلول مصرفية متفاعلة قادرة على تلبية احتياجات زبائنه، وقع صحار الدولي مؤخرا مذكرة تفاهم مع شركة الأصول للتطوير العقاري. تنص الاتفاقية على أن يمنح صحار الدولي تسهيلات لتقديم قروض إسكانية ميسرة للزبائن في مشروع الشركة الجديد «لؤلؤة مسقط» والذي يقع في منطقة تلال مسقط.

وتم توقيع الاتفاقية في المكتب الرئيسي للبنك والذي يقع في شاطئ القرم، بين مدير عام التجزئة المصرفية في صُحار الدُّولي خليل بن سالم الهديفي، والمدير العام لشركة الأصول للتطوير العقاري،حسن بن محمد اللواتي، وبحضور ممثلين من أعضاء الإدارة العليا لكل من صحار الدولي وشركة الأصول للتطوير العقاري.

وحول هذه الشراكه، قال مدير عام التجزئة المصرفية في صُحار الدُّولي خليل بن سالم الهديفي: «باعتبارنا مؤسسة خدمية عمانية الهوية وذات ريادة عالمية، فإننا على إطلاع بمتطلبات السوق المحلية، ونواصل البحث عن فرص لتوفير أفق أوسع وإثراء أكثر وسرعة أكبر لزبائننا في كل ما نقوم به. وتتيح لنا مذكرة التفاهم هذه توفير أسعار تنافسية من خلال ضمان الحصول على خدمة تأمين بشكل سريع لاستكمال إجراءات القرض الإسكاني في غضون 72 ساعة ، وبالتالي توفير حل آخر للزبائن لتلبية وتحقيق تطلعاتهم في امتلاك منزل».

وبموجب مذكرة التفاهم، سيقوم صحار الدولي بتقديم القرض الإسكاني للزبائن، وذلك من خلال تمكينهم من شراء وحدات المشروع بأسعار فائدة جذابة وتفضيلية. ومع التمويل المالي الذي يصل إلى 80 % من قيمة العقار، يقدم برنامج التمويل الإسكاني من صحار الدولي أدنى أسعار من الفائدة وأقساط التأمين، إلى جانب أقساط شهرية مخفضة مما يجعله واحدا من أكثر العروض المتاحة في السوق جاذبية .

من جانب آخر، قال المدير العام لشركة الأصول للتطويرالعقاري حسن بن محمد اللواتي: «عندما بدأنا بحثنا عن شريك جديد لتقديم خدمات مصرفية متعلقة بالقرض الإسكاني، كنا بحاجة إلى منصة واحدة نتمكن من خلالها في تقديم سعر مناسبة وتفيدنا في تسهيل إجراءات دمج حسابات القروض الإسكانية المعقدة، ولديها القدرة أيضا على إدارة عمليات مخاطر الائتمان بسلاسة. نحن فخورون بالشراكة مع صحار الدولي حيث أننا نؤمن بأن عروض المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها ستعمل على تسهيل عملية الدمج مع احتياجاتنا بالشكل الأفضل».

لقد أتت فكرة تطوير هذا المشروع العقاري لتلبية الطلب المستمر على الوحدات السكنية الراقية من قبل الزبائن، مما يمكنهم من الحصول على ملكية عقارية وتطوير مجمع سياحي متكامل ومتميز في منطقة بوليفارد تلال مسقط . ويمكن للزبائن الاستفادة من القروض الإسكانية لشراء شقق فاخرة تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف في مشروع يحتوي على وحدات متعددة الأغراض. كما يتكون المشروع أيضا من مجموعة متنوعة من المساحات التجارية للبيع بالتجزئة التي تقع في الطابق الأرضي وشقق سكنية في الطوابق الأخرى. وتتميز هذه الوحدات السكنية أنها تطل على مناظر خلابة من خلال شرفات الشقق. ويضم المشروع أيضا بوليفارد وملعب جولف، وإطلالة ساحرة على حوض السباحة. كما أنه يوفر العديد من المرافق الترفيهية مثل حوض سباحة للبالغين والأطفال، وحديقة للعب، ومسارا للجري.

ويقدم صحار الدولي أيضًا ميزات إضافية مثل تسهيلات للإقتراض المشترك، وتصل فترة سداد القرض لغاية 25 سنة، وفترة سماح لمدة 18 شهر، وخيارات للتأمين على الحياة تندرج ضمن عروض القرض الإسكاني. ومع هذه العروض المتعددة الجديدة يعمل صحار الدولي بإستمرار من أجل تقديم المزيد من الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات الزبائن المتنامية.