مطارات عُمان ترعى الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2019

مؤشر الأربعاء ٠٦/نوفمبر/٢٠١٩ ١٢:٣١ م
مطارات عُمان ترعى الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2019

مسقط - الشبيبة

تستضيف السلطنة في الـ 28 من نوفمبر الجاري ولأول مرة، الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية 2019 في نسختها الـ 26 برعاية حصرية من مطارات عُمان. الحدث الذي تنتظره بفارغ الصبر كبار الشركات العالمية العاملة في مجال السفر والسياحة ويقام هذا العام في دار الأوبرا السلطانية مسقط بحضور المئات من ممثلي شركات الطيران والفنادق والشركات السياحية العالمية ليكون أحد أكبر الفعاليات التي تستضيفها السلطنة على الإطلاق.

وفي تعليق لمطارات عُمان الشركة الحصرية الراعية لهذا الحدث العالمي، صرح الرئيس التنفيذي لمطارات عُمان الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني، قائلاً : «يعتبر الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية من الفعاليات الأبرز على مستوى قطاع السفر على الإطلاق، حيث يتم خلاله الإعلان عن الفائزين بالجوائز الكبرى في كافة فئات الجائزة الأشهر عالمياً والتي تتنافس للحصول عليها أشهر العلامات العالمية العاملة في قطاع السفر والسياحة وانطلاقاً من كون مطارات عُمان أحدى ركائز المنظومة السياحية العُمانية والتي تم إنشائها على أعلى المستويات لتساهم من خلال استقطابها للأعمال في دعم الاقتصاد الوطني، تأتي رعايتنا لهذا الحدث العالمي إتساقاً مع الجهود الاخرى التي تبذلها وحدات مطارات عمان للتعريف بالسلطنة كلاعب إقليمي أساسي في منظومة السفر.

وقد بذل الفريق المعنى بالاستضافة جهداً جباراً لتمكين ملف الرعاية لتكون مسقط هي وجهة الحفل الختامي لجوائز السفر العالمي وتكون بالتالي وجهة لأبرز الشركات العالمية في قطاع السفر والسياحة للقدوم والتعرف على المقومات الكبيرة التي يمكن لعُمان أن تتشاركها مع زائريها».

من جهته تحدث مؤسس WTA جراهام كوك قائلا: «يشرفنا أن نستضيف حفلنا النهائي الكبير لعام 2019 في العاصمة العُمانية مسقط، المدينة الفريدة بجبالها وشواطئها وصحاريها الرائعة، إنها وجهة ليس لها مثيل للباحثين عن تجربة غنية بالتفاصيل. أتطلع للترحيب بأكبر صناع القرار من شركات السفر والسياحة في العالم لحضور حفلنا الأول في هذا البلد الرائع وعاصمته المتألقة».

وتحظى مؤسسة World Travel Awards باهتمام القائمين على صناعة السياحة والفنادق والطيران على مستوى العالم، حيث أنشئت عام 1993 في إنجلترا وتعد جوائزها الأهم على مستوى العالم في مجال السياحة والفنادق والطيران، حيث تحرص مختلف شركات السياحة والسفر والفنادق على المشاركة فيها والحصول على إحدى الجوائز لأهميتها، حيث تعد أحد أهم الأدوات التسويقية لمن يحصل عليها حيث تؤكد على جودة الخدمات التي يقدمها.

ويضيف الشيخ أيمن الحوسني: «إن جهودنا المبكرة التي أوصلتنا للنجاح في استقطاب الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية في نسختها الـ 26 إنما تأتي ضمن الجهود التي تبذلها المجموعة العمانية للطيران في تعزيز قطاعي السياحة والنقل لتمكين الرؤية الاستراتيجية لعُمان 2040، فضلا عن انسجامها مع رؤيتنا الخاصة في مطارات عُمان لجعل مطارات السلطنة بوابات للجمال والفرص لهذا البلد المعطاء ونحن بدورنا نعد كافة المشاركين في الحفل بأنهم سيكونون على موعد للقاء مدينة فريدة من نوعها بدءاً من مطارها الدولي الرائد، وصولاً لدار الأوبرا السلطانية التي تشكل عنوانها الثقافي الأبرز، مروراً بالعديد من الأيقونات السياحية المنتشرة في كافة أرجاء العاصمة مسقط».

يأتي الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية بعد سلسلة من الاحتفالات الإقليمية للاعتراف بالتميز في كل قارة، حيث شملت الاحتفالات هذا العام كل من مونتيغو باي (جامايكا) ، أبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة) ، موريشيوس، ماديرا (البرتغال) ، لاباز (بوليفيا) ، فو كوك (فيتنام). وسيتنافس الفائزون في هذه الاحتفالات الإقليمية في النهائي الكبير في السلطنة في 28 نوفمبر الجاري عندما يتم الكشف عن الفائزين في الفئات العالمية المرموقة.