نادي عُمان لكرة اليد يشارك في البطولة الآسيوية لأبطال الدوري بكوريا

الجماهير الثلاثاء ٠٥/نوفمبر/٢٠١٩ ١٦:٥٣ م
نادي عُمان لكرة اليد يشارك في البطولة الآسيوية لأبطال الدوري بكوريا

مسقط – العمانية

يشارك نادي عُمان لكرة اليد في البطولة الآسيوية الـ 22لأبطال الدوري لكرة اليد التي تقوم بكوريا خلال الفترة من 7 إلى 17 نوفمبر الجاري، ويلعب في المجموعة الثانية إلى جانب أندية الوكرة القطري والعربي الكويتي والوحدة السعودي وباربار البحريني وفولاذ الإيراني.

ويترأس وفد النادي إلى البطولة أحمد بن عبدالله السعيد عضو مجلس إدارة النادي ومشرف عام كرة اليد، فيما تضم القائمة الجهازين الفني والإداري للفريق كلا من مدرب الفريق الجزائري زين الدين محمد الصغير ومساعده محمد آل عزان ومدير الفريق يونس آل عزان وإداري الفريق أحمد الجساسي ويوسف الحمداني أخصائي العلاج الطبيعي، فيما ضمت قائمة اللاعبين كلا من صلاح الدغيشي وحسن الجابري وأسامة الكاسبي وعبدالعزيز المجرفي وأسعد الحسني ومحمد العريمي وسميح آل عزان ونصر التمتمي وأحمد الهنائي وطاهر الحديدي ومنير البلوشي وعزان آل عزان ونوح البوسعيدي وحمود المعمري ومؤيد اليعقوبي والمحترف الليبي ربيع الحر.

وكان الفريق قد خاض تجربتين وديتين قبيل سفره إلى كوريا الجنوبية، حيث التقى بنظيره نادي مسقط في صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي وتمكن من الفوز بنتيجة اللقاءين. وسوف يخوض الفريق أولى مبارياته في البطولة مع النادي العربي الكويتي في تمام الساعة ٨:٤٥ من صباح يوم الجمعة القادم بتوقيت مسقط.