اختيارعدد من حكام السلطنة لإدارة مجموعة من المباريات الآسيوية

الجماهير الثلاثاء ٠٥/نوفمبر/٢٠١٩ ١٥:٤٥ م
اختيارعدد من حكام السلطنة لإدارة مجموعة من المباريات الآسيوية

مسقط – العمانية

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عددًا من حكام السلطنة لإدارة مجموعة من المباريات ضمن البطولات الآسيوية خلال الفترة القادمة. وسيدير الحكم الدولي أحمد الكاف مباراة فيتنام وتايلند ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة في 19 نوفمبر الجاري بفيتنام، ويعاونه أبوبكر العمري مساعدا أول وراشد الغيثي مساعدا ثانيا ومحمود المجرفي حكمًا رابعًا، كما سيشارك الحكم المساعد عبد الله الشماخي في إدارة تصفيات منتخبات الشباب في إيران خلال الفترة من أول إلى 10 نوفمبر الجاري، وسيشارك الحكم الدولي يعقوب عبد الباقي حكمًا رابعًا في مباراة العراق وإيران التي تقام في 14 نوفمبر الجاري.

كما اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم عمانيا لإدارة مباراة النيبال والكويت في 19 نوفمبر الجاري ضمن مباريات التصفيات المزدوجة بقيادة الدولي عمر اليعقوبي للساحة وحمد الغافري مساعدا أول وناصر آمبوسعيدي مساعدا ثانيا وقاسم الحاتمي حكمًا رابعًا، ويشارك الحكم الدولي قاسم الحاتمي ومساعد الحكم حمد الغافري في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية للشباب تحت 19 عامًا بمملكة البحرين في الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر الجاري.

ويشارك الحكم الدولي محمود المجرفي ومساعد الحكم ناصر امبوسعيدي في إدارة مباريات التصفيات الآسيوية للشباب في إندونيسيا خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر الجاري، كما يشارك الحكم خالد الشقصي ومساعد الحكم ناصر أمبوسعيدي في إدارة بطولة الآسيان في الفلبين خلال الفترة من 25 نوفمبر الجاري ولغاية 10 ديسمبر المقبل.

ويأتي اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحكام السلطنة لإدارة عدد من المباريات لكفاءتهم وقدرتهم على إدارة أهم المباريات ونجاحهم في مختلف البطولات التي أداروا خلالها العديد من المباريات وتلقوا خلالها الإشادة بمستوى التحكيم في كل مباراة.