السيب وظفار.. أبرز مواجهات دور الـ16 للكأس الغالية

الجماهير الثلاثاء ٠٥/نوفمبر/٢٠١٩ ١٢:٢٩ م
السيب وظفار.. أبرز مواجهات دور الـ16 للكأس الغالية

مسقط-- تصوير-طالب الوهيبي

أسفرت قرعة دور ال16 لمسابقة كأس جلالته لكرة القدم والتي اقيمت امس الاثنين في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي تحت رعاية فيصل بن علي التميمي مدير عام بنك قطر الوطني بالوكالة وبحضور الامين العام لاتحاد الكرة سعيد بن عثمان البلوشي ومدير الرابطة هشام العدواني ورئيس لجنة المسابقات حميد الجابري عن المواجهات التالية :

حامل اللقب نادي صور سيلتقي فنجاء في استاد السيب الخميس القادم وتقام المباريات بنظام خروج الغلوب وسيستضيف نادي النهضة فريق السويق وستقام المباراة بمجمع البريمي واستاد الشرطة سيستضيف مباراة نادي عمان وفريق نزوى ومجمع عبري سيستضيف مباراة فريقي بهلاء ونادي عبري هذه المباريات ستقام يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر . في حين تقام المباريات الاربعة المتبقية يوم الجمعة حيث سيلتقي صحم مع نادي النصر في مجمع صحار ويستضيف الزعيم الظفراوي فريق السيب بمجمع صلالة ويواجه الشباب نادي الرستاق على استاد السيب الرياضي ويلتقي العروبة نادي الخابورة بمجمع صور .
وبالنسبة للمواجهات فأن اقوى اللقاءات التي افرزتها القرعة هي المباراة التي تجمع ظفار ونادي السيب وهو لقاء مكرر من البطولة الاخيرة والتي استطاع من خلالها السيب اخراج ظفار من البطولة وايضا مباراة صور بطل المسابقة مع فنجاء حيث التقيا الفريقين في نهائي البطولة السابقة وفاز من خلالها العميد الصوراوي باللقب .
وهناك ايضا مباراة صحم والنصر التي ستقام على استاد المجمع الرياضي بصحار
الجدير بالذكر فأن الفريق الفائز سيحصل على مبلغ 20 ألف ريال وهو المبلغ المخصص من راعي المسابقة وايضا مبلغ 50 ألف ريال من الجهة الحكومية وزارة الشؤون الرياضية . وربما كانت ابرز مفاجأت البطولة حتى الان هي خروج نادي صحار على يد نادي الخابورة بعد ان خسر 3-1 ،وايضا اقصاء نادي مرباط الذي يتواجد في دوري عمانتل على يد نادي نزوى وخروج نادي مسقط من المسابقة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية عن طريق نادي عبري .