اليوم.. قرعة بطولة دوري ستاج لكرة الطاولة للمدارس

الجماهير الاثنين ٠٤/نوفمبر/٢٠١٩ ١١:٣٧ ص
اليوم.. قرعة بطولة دوري ستاج لكرة الطاولة للمدارس

صحار- الشبيبة

تقام اليوم الاثنين قرعة منافسات نهائيات دوري ستاج لكرة الطاولة للمدارس (الفرق والفردي) التي تنظمها اللجنة العمانية لكرة الطاولة بالتعاون مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسية خلال الفترة من 5 وحتى 7 من نوفمبر الجاري، بالمجمع الرياضي بصحار. ويشارك في البطولة الفرق الفائزة على مستوى المحافظات التعليمية والبالغ عددهم 36 طالبا من مواليد 2008 فما فوق ، بعدد ثلاثة من كل محافظة إلى جانب المتأهلين من المديرية العامة للمدارس الخاصة يلعبون في دوري ستاج في مسابقة الفرق، بينما يلعب أثنان منهم في مسابقة الفردي .

طاقم التحكيم

ويدير البطولة طاقم تحكيمي مكون من هاشم بن محمد السالمي وخميس بن طالب الحمراشدي وعوض بن راشد الفارسي ومحمد بن سعيد العلوي وعائشة بنت سعيد السعيدية ومريم بنت سليمان العلوية .

الجوائز

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة عددا من الجوائر للفازين فعلى مستوى المحافظات حصل اللاعب الفائز بالمركز الأول على كأس وميدالية ذهبية وحصل اللاعب الفائز بالمركز الثاني على ميدالية فضية وحصل اللاعب الفائز بالمركز الثالث على ميدالية برونزية.
وعلى مستوى السلطنة يحصل اللاعب الفائز بالمركز الأول على كأس وميدالية ذهبية وجائزة مالية قدرها (100) ريال ،ويحصل اللاعب الفائز بالمركز الثاني على ميدالية فضية وجائزة مالية قدرها (75) ريالا ، ويحصل اللاعب الفائز بالمركز الثالث على ميدالية برونزية وجائزة مالية قدرها (50) ريالا. أما جوائز مسابقة المنتخبات على مستوى السلطنة فسوف يحصل المنتخب الفائز بالمركز الأول على كأس وعدد (4) ميداليات ذهبية وجائزة مالية قدرها (200) ريال، ويحصل المنتخب الفائز بالمركز الثاني على كأس وعدد (4) ميداليات فضية وجائزة مالية قدرها (150) ريالا ، ويحصل المنتخب الفائز بالمركز الثالث كأس وعدد (4) ميداليات برونزية وجائزة مالية قدرها (100) ريال.