
السويق-ش
أختتمت مساء أمس الأول منافسات بطولة الصداقة الكروية السابعة لفريق شباب بديعوه ، وذلك تحت رعاية الشيخ علي بن أحمد الرواس وبحضور صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد والدكتور جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ونائب رئيس إتحاد كأس الخليج العربي ، وضيوف الشرف من خارج السلطنة حمود سلطان حارس مرمى المنتخب البحريني ونادي المحرق سابقا ، والكابتن عبدالرضا عباس حارس مرمى منتخب الكويت والعربي سابقا ، والمطرب الشعبي الشهير الكويتي خالد الملا ، وبحضور رجالات الإعلام والشخصيات الرياضية بالسلطنة ورؤساء الفرق الاهلية بنادي السويق ، حيث توج فريق الأسوار (السويق) بلقب البطولة على حساب بطحاء العود (السويق) عبر ركلات الترجيح ، بعد أن إنتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 في لقاء جماهيري إكتضت به مدرجات ملعب (الوعد الصادق) في أمسية كروية مثيرة نالت إعجاب الحضور .
الجدير بالذكر ، بأن البطولة شارك فيها (32) فريقا من ولايتي السويق والمصنعه ، وإستمرت منافساتها لمدة ثلاثة شهور على ساحة ملعب فريق شباب بديعوه .
حفل بهيج
بدأت أمسية الختام بكلمة مقتضبه من مجلس إدارة فريق شباب بديعوه للترحيب براعي الحفل والحضور ، أعقب ذلك فقرة ترحيبية قدمتها زهرات الفريق في شكل أوبريت قصير نال إستحسان الحضور ، ثم قصيدة شعرية للشاعر راشد بن عبدالله البارحي صبت تماما في الجانب الوطني ، حيث أرادها الشاعر خير بداية لشهر نوفمبر المجيد صفق لها الجمهور كثيرا ، ثم قام راعي الحفل وضيوف الشرف بمصافحة الفريقين وطاقم التحكيم قبل إنطلاق المباراة المثيرة التي شهدت العديد من التقلبات في دقائقها قبل الوصول لركلات الحظ الترجيحية .
تكريم الفائزين
في نهاية المباراة قام الشيخ علي بن احمد الرواس راعي المناسبة ومعه صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد والدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ونائب رئيس إتحاد كأس الخليج العربي وضيوف الشرف من مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة بتتويج الفرق الفائزة والشركات الراعية والشخصيات الداعمة والمجيدين بالبطولة ، حيث حصل فريق الأسوار على لقب البطولة والميداليات الذهبية ، فيما نال فريق بطحاء العود كاس المركز الثاني والميداليات الفضية ، وحصل اللاعب غانم السعدي من فريق بطحاء العود على لقب أفضل لاعب ، وحصل وليد بن سليمان الفارسي على لقب أفضل حارس بعد أن ساهم في فوز فريقه باللقب ، وحصل حسين السعدي مدرب فريق بطحاء العود على لقب افضل مدرب ، وناصر البلوشي من فريق الساحل على لقب افضل اداري ، وفاز عادل المعمري لاعب فريق الغليل بلقب هداف البطولة برصيد (6) أهداف بعد إجراء القرعة بينه وبين غانم السعدي ، وفازت رابطة جماهير الغليل بلقب افضل جمهور للسنة الثانية على التوالي ، ونال فريق شباب بديعوه لقب الفريق المثالي .