وفد صحي باكستاني يطلع على تجربة السلطنة

بلادنا الأحد ٠٣/نوفمبر/٢٠١٩ ٢٢:٣٤ م
وفد صحي باكستاني يطلع على تجربة السلطنة

مسقط - الشبيبة

استقبلت وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة لمركز ضمان الجودة مؤخراً وفداً صحياً ضم عدداً من مديري المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بجمهورية باكستان الإسلامية، وأعضاء من مكتب منظمة الصحة العالمية بجمهورية باكستان الإسلامية بهدف التعرف على تجربة السلطنة في تطبيق مبادرة منظمة الصحة العالمية للمستشفيات المراعية لسلامة المرضى.

الزيارة التي امتدت لثلاثة ايام اطلع خلالها الوفد على الأسس والمبادئ العملية والآليات الموضوعة لتنفيذ تطبيق مبادرة سلامة المرضى ومراحل التقييم في عدد من المؤسسات الصحية مثل مستشفى خولة، ومستشفى صحار، ومستشفى ستار كير، ومستشفى الرفاعة، والتعرف على تجربة هذه المستشفيات في تطبيق المبادرة.