
مسقط - الشبيبة
يعقد مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد يوم غد الاثنين اجتماعا له برئاسة الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد بحضور اعضاء المجلس حيث سيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات الهامة من ابرزها استعراض ما تم تنفيذه من قرارات التي تم اتخاذها في الاجتماعات
السابقة بالاضافة إلى استعراض الموقف المالي للاتحاد خلال الفترة المتبقية من العام الجاري كذلك استعراض التوصيات المرفوعة لها من قبل اللجان العاملة بالاتحاد منها لجنة المنتخبات الوطنية والمدربين حول مشاركة المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية في الدورة العالمية الاولى التي أستضافتها الدوحة شهر
أكتوبر الماضي ومناقشة المرحلة القادمة لمنتخبنا لليد الشاطئية للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في ايطاليا العام القادم والتي يشارك فيها للمرة السادسة ،كما سيناقش المجلس التوصيات الخاصة من قبل لجنة المسابقات عن الاستحقاقات القادمة التي سينظمها الاتحاد خلال الفترة القادمة منها دوري الشباب وكأس السوبر ودرع الوزارة والدوري العام حيث سيتم استعراض موقف الأندية المشاركة .