وفد تجاري من مسندم يلتقي بشركات البناء وصناعة الأبواب بالصين

مؤشر الأحد ٠٣/نوفمبر/٢٠١٩ ١١:٣٢ ص
وفد تجاري من مسندم يلتقي بشركات البناء وصناعة الأبواب بالصين

كانتون - العمانية

قام وفد أصحاب وصاحبات الاعمال من فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة مسندم الذي يزور حاليا مدينة كانتون الصينية اليوم بزيارة أشهر ثلاث شركات ومصانع صينية متخصصة في مواد البناء وصناعة الأبواب والنوافذ والمطابخ والبلاط والسراميك والأدوات الصحية وذلك في إطار اهتمام الفرع بدعم وتشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للحصول على وكالات لاستيراد المنتجات الصينية وتوزيعها في السوق العماني.

واطلع الوفد خلال زيارته لتلك الشركات على أحدث ما وصلت إليه الصناعة الصينية من تطور وتقدم في صناعة مواد البناء والمواد الصحية واستمعوا إلى شرح واف من مسؤولي تلك الشركات عن الجودة والمواصفات والمقاييس التي تتميز بها كل صناعة وأهم المواد المستخدمة في انتاجها.
كما تم تعريف أعضاء الوفد بالأسعار الخاصة بالبيع والشحن وآلية الاستيراد والمدة الزمنية لوصول البضائع إلى محافظة مسندم .

وأبدى سعيد بن محمد الشحي من شركة تطوير مسندم للتجارة والمقاولات إعجابه بما شاهده من جودة وتنوع في صناعة مواد البناء والبلاط والسيراميك وصناعة الأبواب والنوافذ وأسعارها المشجعة للاستيراد.

وقال في تصريح لوكالة الانباء العمانية إن زيارته لهذه الشركات سوف تعمل على تنمية وتطوير أعماله المتعلقة بقطاع المقاولات من خلال التعاون مع تلك الشركات لتزويده بأفضل المنتجات الجديدة الخاصة بمواد البناء والمواد الصحية والأبواب والنوافذ.

وأشاد سعيد الشحي ببرنامج الزيارة الذي أعده فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم والذي أتاح له زيارة أفضل الشركات الصينية المتخصصة في صناعة مواد البناء معربا عن أمله في أن يستفيد كافة أعضاء الوفد من هذه الزيارة وما تتضمنه من زيارات ولقاءات مع عدد من أصحاب الشركات الصينية.

يذكر أن وفد أصحاب وصاحبات الأعمـــال مـــن فـــرع غرفـــة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم الذي يرأســـه خالد بن محمد الشحي نائب رئيس مجلس إدارة الفرع يضم في عضويته 25 شخصًا يمثلون قطاعات مواد البناء والمقاولات وتجارة الإلكترونيات والاستيراد والتصدير وتجارة التجزئة وقطاع السياحة والخدمات والمنتجات الطبية والأغذية والأقمشة والملابس الجاهزة .