الكشري يلتقي بسباحي منتخباتنا ويحثهم على تحقيق الانجاز

الجماهير السبت ٠٢/نوفمبر/٢٠١٩ ٢٢:٥٧ م
الكشري يلتقي بسباحي منتخباتنا ويحثهم على تحقيق الانجاز

مسقط-ش
في إطار متابعة لجنة المنتخبات والمدربين في الاتحاد العماني للسباحة لسير تدريبات وتحضيرات المنتخبات الوطنية للسباحة القصيرة والطويلة ولجميع الفئات العمرية. وتنفيذا لما تم الاتفاق عليه في اجتماع لجنة المنتخبات والمدربين . التقى طه بن سليمان الكشري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة وأحمد الحكيم عضو مجلس الادارة والمدير التنفيذي والخبير الفني بالاتحاد والتخصصي الفني لمراكز التدريب والجهاز الفني والاداري للمنتخبات مع جميع عناصر المنتخبات الوطنية للسباحة.
في بداية اللقاء رحب طه الكشري رئيس الاتحاد بالحضور، منوهاً إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي والجميع يستعد للمشاركة في الاستحقاقات القادمة، ثم أثنى على الجهود المبذولة من السباحين وسعيهم الحثيث لتطوير المستويات الفنية مؤكداً في هذا الجانب إلى أن مجلس ادارة الاتحاد واللجان التخصصية يقفون جنبا الى جنب دعما لتامين كل ما يلزم لاستمرار واستقرار التدريبات اليومية لضمان تأدية السباحين تدريباتهم اليومية بكل ثقة وعزيمة. مشيرا في الوقت ذاته الى انه سيتم مناقشة خطة اعداد المنتخبات الوطنية واعتمادها في أقرب فرصة ممكنه والتي ستتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات كالمعسكرات والمشاركات ذات اهداف تدريبية تحضيرا للمشاركات الموضوعة كأهداف رئيسية.
ومن جانب اخر تحدث رئيس الاتحاد مع سباحي الفئة العمرية ١١و١٢ سنة مشجعا وواعدا لهم باستمرار تأمين كافة المستلزمات التدريبية وتأمين المشاركات والمعسكرات الضرورية بما يضمن تطوير مستوياتهم حيث يشكلون اولوية عمل الاتحاد على اعتبار انهم ابطال الغد.