مسقط-ش
التقى السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية بالاتحاد العُماني للفروسية ظهر اليوم "الأربعاء" في إطار اجتماعاته بالاتحادات واللجان الرياضية. حضر الاجتماع السيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني للفروسية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، فيما حضره من اللجنة طه بن سليمان الكشري الأمين العام والمختصين بالإدارة التنفيذية.
وهنأ السيد خالد بداية اتحاد الفروسية بمناسبة تتويجه بالمركز الأول في البطولة العسكرية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد التي أقيمت مؤخراً في المملكة الأردنية الهاشمية. مؤكدا على أهمية رياضة الفروسية في السلطنة لكونها من الرياضات المتأصلة في التاريخ العماني وتتمتع بمقومات جيدة في المجتمع مما يجعلها من الرياضات الأقرب لنيل البطولات والنتائج الطيبة على المستويات الإقليمية والدولية. كما أكد السيد رئيس اللجنة الاولمبية العمانية على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات بصورة مستمرة للتعرف عن قرب على خطط الاتحادات واللجان الرياضية والأدوار التي تقوم بها ومساعدتها فيما تحتاجه من النواحي الفنية عند وضع برامجها بما يلبي تحقيق الاهداف المنشودة من مبدأ الشراكة بين اللجنة الاولمبية والاتحادات واللجان الرياضية.