
مسقط - الشبيبة
أقامت كلية العلوم التطبيقية بعبري الملتقى الإعلامي الجامعي الخامس والذي جاء هذا العام بعنوان توارد، الملتقى من تنظيم اللجنة الإعلامية بمركز الخدمات الطلابية، أقيم الملتقى بقاعة المسرات بالكلية تحت رعاية د. حمدان بن محمد المنذري عميد الكلية التقنية بعبري وبحضور د. راشد المطاعني مساعد العميد للشؤون الأكاديمية وموظفي وطلبة الكلية وطلبة من مؤسسات التعليم العالي بمحافظة الظاهرة ومهتمون بالمجال الإعلامي.
تضمن الملتقى حفل الافتتاح كلمة لرئيسة اللجنة الإعلامية حيث رحبت بالحضور وأكدت على أهمية مثل هذه الملتقيات، ثم تم عرض فيديو من أعمال اللجنة الإعلامية، وتم تنفيذ حلقة عمل حول التقديم الإذاعي قدمها هلال الهلالي. ثم جلسة مفتوحة بين طلبة مؤسسات التعليم العالي بمحافظة الظاهرة حول توظيف المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي. واختتم الملتقى بمسابقة المذيع الناشي.