
مسقط – الشبيبة
نوهت وزارة القوى العاملة ، اليوم الخميس ، عبر حسابها الرسمي في موقع " تويتر" في بيان حول قضية المواطنة #كلنا_عزة_الحارثي ،أن المواطنة لم تتقدم الى الوزاره بشكوى حتى تاريخ امس الأربعاء ٢٠١٩/١٠/٢٣ علما ان الوزاره توفر خدمة تقديم الشكاوي والبلاغات العمالية إلكترونيا .
وقامت الوزارة بالتواصل مع المذكوره لحثها بالتقدم بالشكوى بشكل رسمي.
ونتج عن ذلك أن قامت اليوم الخميس الموافق ٢٠١٩/١٠/٢٤م بتقديم دعوى رسمية في الوزاره وحدد لها موعد الجلسة مطلع الاسبوع القادم من جانب اخر تدعو الوزارة المتابعين والمغردين بتحري الدقة عند طرح المواضيع وتحكيم العقل والمنطق.