بلديات شمال الباطنة تشن حملة تفتيشية على 130 منشأة تجارية

بلادنا الخميس ٢٤/أكتوبر/٢٠١٩ ١٣:٤٠ م
بلديات شمال الباطنة تشن حملة تفتيشية على 130 منشأة تجارية

مسقط – الشبيبة

نفذت بلديات شمال الباطنة حملة تفتيشية مشتركة بولاية الخابورة ضمن اعمال الحملة المشتركة لبرنامج التفتيش الصحي والمهني لضمان جودة وصحة الغذاء شارك في الحملة جميع بلديات المحافظة بالإضافة الى فرق الرش ومكافحة الامراض بدأت الحملة بكلمة المدير العام المساعد لبلديات شمال الباطنة بعدها

تم توزيع البلديات المشاركة الى مجموعات 10 فرق تفتيشية و6 فرق رش وتضمنت الحملة متابعة المطاعم والمقاهي ومحلات الحلاقة ومراكز التسوق وجميع المنشاة الغذائية بالإضافة الى التركيز على الأنشطة المهنية بالمنطقة ومتابعة العرض خارج حدود المنطقة الصناعية واثمرت الحملة عن زيارة عدد

130 منشأه تجارية وتحرير 15 مخالفة صحية و37 انذار بمخالفة وغلق منشاتين بالإضافة الى تحرير 17 محضر اتلاف وتهدف هذه الحملة لضمان جودة وسلامة الغذاء