مسقط - الشبيبة ألقت شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على عدد من المتسللين والمخالفين لقانوني العمل وإقامة الأجانب في نطاق مركز شرطة الخابورة.. و ذكرت الشرطة في حسابها الرسمي على "تويتر" اليوم بأنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
ألقت شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على عدد من المتسللين والمخالفين لقانوني العمل وإقامة الأجانب في نطاق مركز شرطة الخابورة..
و ذكرت الشرطة في حسابها الرسمي على "تويتر" اليوم بأنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحقهم.