القبض على عدد من المتسللين في شمال الباطنة

بلادنا الأربعاء ٢٣/أكتوبر/٢٠١٩ ١٤:٥٢ م
القبض على عدد من  المتسللين في شمال الباطنة

مسقط - الشبيبة

ألقت شرطة محافظة شمال الباطنة القبض على عدد من المتسللين والمخالفين لقانوني العمل وإقامة الأجانب في نطاق مركز شرطة الخابورة..

و ذكرت الشرطة في حسابها الرسمي على "تويتر" اليوم بأنه جاري استكمال الإجراءات القانونية بحقهم.