الأهلي الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في الغبرة

مؤشر الأربعاء ٢٣/أكتوبر/٢٠١٩ ١٢:٠٢ م
الأهلي الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في الغبرة

مسقط - الشبيبة

احتفل الأهلي الإسلامي بافتتاح فرعه الجديد والذي يقع في مجمع ليوان السفينة بالغبرة ، وذلك تحت رعاية والي بوشر سعادة الشيخ يحيى بن ناصر الحراصي بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة العليا، وجمع من عملاء البنك. ويأتي افتتاح فرع الغبرة الجديد في إطار إلتزام الأهلي الإسلامي بتوسيع شبكة فروعه وتقريب خدماته المصرفية لعملائه في مختلف انحاء السلطنة، وبهدف توفير أعلى مستويات الراحة والتسهيلات المصرفية المحسنة لعملاء البنك في الغبرة والمناطق المحيطة بها.

وفي تعليقه على افتتاح الفرع الجديد قال نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي يوسف بن سالم الرواحي يأتي افتتاح الفرع الجديد استكمالا لنهج البنك في تعزيز تواجده بالقرب من زبائنه حيث يعتبر هذا الفرع من الفروع المتميزة والذي يخدم العديد من الزبائن في الغبرة والمناطق المحيطة بها، مشيرا إلى أن هذا التوسع يأتي ضمن استراتيجية البنك في تحديث وتطوير فروعه، لتقديم افضل الخدمات والمنتجات المصرفية تلبيةً ‏لاحتياجات زبائن البنك وتطلعاتهم .

وحرصاً من البنك على توثيق العلاقة مع جميع زبائنه في مُختلف الولايات، فإنَّ إضافة الفرع الجديد جزء من الهدف الاستراتيجي للبنك لتوسيع شبكة خدماته باستمرار وضمان وصول العميل بسهولة إلى محفظته المتنامية من المنتجات والخدمات المبتكرة.
ويلتزم الأهلي الإسلامي بضمان تقديم أفضل المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء السلطنة.

وانطلاقاً من مبدأ الصدق والشفافية، يقدِّم البنك عدداً من الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للزبائن من الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات. ومع تدشين فرعه في الغبرة، يواصل الأهلي الإسلامي توسيع شبكة عملياته لتلبية احتياجات الزبائن في مختلف أنحاء السلطنة.وقام البنك مؤخرًا بتدشين حساب «قطاف» للجوائز، وهو حساب يستند إلى مبدأ المضاربة الإسلامية ، ويقدم جوائز سنوية تبلغ قيمتها أكثر من مليون ريال عماني