برنامج تدريبي للقيادة للموظفين العمانيين بالدولية للصرافة

مؤشر الأربعاء ٢٣/أكتوبر/٢٠١٩ ١٢:٠٠ م
برنامج تدريبي للقيادة للموظفين العمانيين بالدولية للصرافة

مسقط - الشبيبة

نفذت الشركة الدولية للصرافة برنامجا تدريبيا للقيادة للموظفين العمانيين وتعد أحد شركات الصرافة الرائدة في السلطنة ، وقد حضر هذا البرنامج ما يقارب 50 موظفاً عمانيا ًيعملون في مختلف أفرع الشركة المنتشرة بأرجاء السلطنة .حيث كان البرنامج التدريبي لمدة يوم واحد بتاريخ 19 /‏ أكتوبر /‏ 2019م في فندق بيت الحافة بروي بمحافظة مسقط. وقد افتتح البرنامج المدير الإقليمي بالشركة الدولية للصرافة سوبرومونيان. كي . إس.

وقال : «إن الهدف من التدريب هو نقل المعرفة و المهارات اللازمة إلى الموظفين العمانيين لتحضيرهم لتولي مسؤوليات ومناصب أعلى في الشركة. وتمتلك الشركة مركزين للتدريب الداخلي بمحافظة مسقط .

ويعد مركزالتدريب في منطقة المسفاة بولاية بوشر مخصص حصرياً لتلبية متطلبات تدريب الموظفين العمانيين بالشركة، ويتم تدريس البرامج التي تغطي كلا من : خدمة الزبائن ، والتسويق، وأنظمة وقوانين الشركة ، وقاعدة اعرف عميلك ، وغسيل الأموال ، وتأمين تكنولوجيا المعلومات وما إلى ذلك. علماً بأن إدارة فرع المسفاة تتم من قبل موظف عماني

واوضح المدير العام بالشركة الدولية للصرافة مادوسودانان. آر: «إن التدريب والتطوير هو جزء حيوي ومهم من تنمية الموارد البشرية، « وأضاف « سيتم عمل المزيد من هذه البرامج التدريبية في محافظة مسقط وغيرها من المحافظات. وسوف تكون حصرية للموظفين العمانيين وذلك لتطوير مهاراتهم .
من جانبه قال مدير الموارد البشرية منسق البرنامج التدريبي سعيد بن سالم بن حسن البلوشي «لقد كانت ردود الفعل والأصداء والملاحظات التي تلقاها من المشاركين مشجعة للغاية»

وتولت أسماء بنت عبدالوهاب بن داوود الزدجالية ، وسمية بنت سلام بن سعيد أمبوسعيدية مناقشة عدة محاور تتعلق بالتحويلات المالية، العملات الأجنبية، شكاوى التحويلات الواردة من قبل الجهات المختصة ، ومقتطفات مختلفة من قانون العمل العماني .