الشحي يدشن مبادرة نوفمبر المجيد حول العالم

بلادنا الثلاثاء ٢٢/أكتوبر/٢٠١٩ ١١:٣٢ ص
الشحي يدشن مبادرة نوفمبر المجيد حول العالم

مسقط - الشبيبة

دشن معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه صباح أمس بديوان عام الوزارة مبادرة «نوفمبر المجيد حول العالم» بحضور حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع عمان قابوس الالكتروني والتي تأتي ضمن برنامج الاحتفالات الذي يدشنه الموقع الالكتروني عُمان قابوس الذي يعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه – مخاطبا العالم الخارجي بثلاثين لغة عالمية .

مشيدا معاليه بالدور الكبير الذي تقوم به ادارة الموقــــع في هـــــذا المشروع الوطني وذلك حــــــبا ووفاء للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعـــاه، مخاطبا شعوب العالم بلغات عديدة مما جعله يتبوأ مناص التتويج والاشادات الدولية .

من جانبه عبر حمود بن محمد العزري، المشرف العام لموقع عُمان قابوس عن الفخر والاعتزاز بتدشين المبادرة والتي ستسجل فرحة الشعب العماني والشعوب العالمية كلا بلغته. سيتوفر الكتيب الالكتروني للتهنئة بثلاثين لغة عالمية يتمكن كل شعب من هذه الشعوب للتعبير عن حبه وفرحته وتهنئته للسلطان قابوس وللشعب العماني بلغتهم الخاصة.

المبادرة تحظى بدعم واسع من السفارات المعتمدة لدى السلطنة وكذلك سفارات السلطنة بالخارج والتي تأتي استكمالا لمسيرة دعمهم للموقع من خلال دعوة تلك الشعوب للمشاركة أكان ذلك داخل السلطنة أم خارجها. ستقوم ادارة الموقع بتوفير اللوحة الخاصة بدعوة المشاركة ابتداء من اليوم لكافة الجهات المعنية بمختلف اللغات.

ويستمر العمل بين ادارة الموقع وكافة السفارات من خلال الاطلاع على تلك المشاركات ومراجعتها ومن ثم اعتمادها لتكون متاحة لكافة الزائرين للموقع .وندعو الجميع للمشاركة اضفاء لنور الكتيب الالكتروني في شخص القائد المفدى.

ولفت العزري إلى أن هذه المناسبة الغالية والتي يحرص الجميع للمشاركة فيها هي احتفال مفعم بمشاعر الحب والولاء لسلطان البلاد من العمانيين وغيرهم من كافة أقطار العالم . ولا يسعني الا أن اتقدم بجزيل الشكر لمعالي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه لرعايته لتدشين المبادرة ولأصحاب السعادة السفراء و الدبلوماسيين الداعمين للمبادرة ولكل من يساهم في نجاح واستمرارية هذا المشروع الوطني .

وستعلن ادارة الموقع نهاية شهر ديسمبر عن اهداء جلالة السلطان قابوس 49 ألف تهنئة بمختلف اللغات.

أعلن موقع عُمان قابوس الالكتروني الأسبوع المنصرم وبمناسبة يوم المرأة العمانية عن مبادرة فارسات في ميادين عمان والذي سيكون مرجعا الكترونيا يوثق انجازات المرأة العمانية منذ مشارف عصر النهضة. وسيقوم الموقع بالاعلان عن مبادرات مميزة خلال الشهر القادم ترتقي وأهمية هذا المشروع الوطني الذي يحمل اسم مولانا المعظم حفظه الله ورعاه.