أسعد بن طارق يشارك في مراسم تتويج امبراطور اليابان الجديد

بلادنا الأحد ٢٠/أكتوبر/٢٠١٩ ١١:٤٠ ص
أسعد بن طارق يشارك في مراسم تتويج امبراطور اليابان الجديد

مسقط -العمانية

بناءً على التكليف السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- يغادر البلاد اليوم صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان متوجّهًا إلى اليابان للمشاركة في مراسم تتويج الإمبراطور ناروهيتو إمبراطور اليابان الجديد، المزمع إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو خلال الأيام المقبلة.