بنك ظفار يطلق مبادرة "#لأنك_عمانية_ملهمة"

مؤشر الأربعاء ١٦/أكتوبر/٢٠١٩ ١٢:١٤ م
بنك ظفار يطلق مبادرة "#لأنك_عمانية_ملهمة"

مسقط - الشبيبة

تزامنًا مع مناسبة يوم المرأة العمانية الذي يصادف 17 من أكتوبر كل عام، أطلق بنك ظفار مبادرة #لأنك_عمانية_ملهمة، حيث يهدف البنك من خلالها إلى تسليط الضوء على المرأة العمانية في مختلف القطاعات، وتكريمها على دورها البارز ومساهمتها الفاعلة في الإرتقاء بهذا الوطن، كما دشن بنك ظفار مسابقة #لأنك_عمانية_ملهمة على تويتر، بهدف اتاحة الفرصة للمتابعين مشاركة قصص عن المرأة العمانية الملهمة والحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمتها 300 ريال عماني.

وفي تعليق له على هذه المبادرة تحدث رئيس قسم التسويق والإتصالات التجارية بالوكالة عزيز بن سليمان الحراصي قائلًا: «تحتفي سلطنة عمان بالمرأة العمانية وبإنجازاتها في الـ 17 من أكتوبر من كل عام، فقد أولى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه- اهتمامًا خاصًا بتمكين المرأة العمانية، فقد تقلدت في ظل قيادته الحكيمة المناصب العليا وأثبتت جدارتها في مختلف القطاعات، ونحن في بنك ظفار ارتأينا أن نحتفل بهذه المناسبة من خلال مبادرة #لأنك_عمانية_ملهمة والتي نهدف من خلالها إلى تسليط الضوء على انجازات المرأة العمانية، علاوة على تكريمها لجهودها في شتى المجالات».

وفي اطار هذه المبادرة، أطلق بنك ظفار مسابقة #لأنك_عمانية_ملهمة على تويتر، حيث يتطلب من المشاركين في المسابقة متابعة حساب بنك ظفار على تويتر والمشاركة بقصة نجاح امرأة عمانية. تستمر المسابقة خلال الفترة من 14 أكتوبر إلى 16 أكتوبر، وسيتم اختيار 6 فائزين حيث سيحظى كل واحد منهم بفرصة الفوز بجائزة نقدية قيمتها 100 ريال عماني.

كما سيقوم بنك ظفار بزيارة لمختلف المؤسسات لتكريم المرأة العمانية على جهودها المبذولة ومساهماتها الملموسة للإرتقاء بالسلطنة في شتى القطاعات.