Inter-School .. أول مسابقة عربية تنظم لطلاب "المدارس الخاصة" بالسلطنة

بلادنا الثلاثاء ١٥/أكتوبر/٢٠١٩ ٢٠:١٢ م
Inter-School .. أول مسابقة عربية تنظم لطلاب "المدارس الخاصة" بالسلطنة

مسقط - الشبيبة

تعد مسابقة Inter-School ، أكبر حدث تعليمي في السلطنة منذ عام 1996.

ويصبح هذا الحدث أكبر هذا العام. فلأول مرة سيتم إجراء نفس الحدث باللغة العربية أيضًا بعد ان كان باللغة الإنجليزية فقط

وستكون الشبيبة " مسابقات بين مدارس 2019 "؛أول مسابقة عربية يتم تنظيمها لطلاب جميع المدارس الخاصة في السلطنة .

وقال القائمون على المسابقة "نحن على ثقة من أن هذه المبادرة ستوفر فرصة رائعة للطلاب العمانيين ومنصة مناسبة لعرض براعتهم الأكاديمية وتألقهم بشكل عام".

تقوم أوربت إيفنتس مانجمنت (جزء من أوربت ليدنج بروجيكتس ذ م م) ، وهي شركة عمانية صغيرة ومتوسطة الحجم ابتكرت مكانًا مناسبًا لها في صناعة الأحداث ، بتنظيم وإدارة هذا العام.

وقال راميش ، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت إيفنتس: الطلاب العمانيون لديهم معدل ذكاء كبير وحضور مذهل للعقل. هذه الصفات هي جوهرية للمشاركة والفوز في الاختبارات. نحن واثقون من أنهم سيستغلون هذه الفرصة الرائعة ويدهشون عشاق الاختبارات والمسابقات في سلطنة عمان بأدائهم..

وأصاف "يسرنا حقًا أن نكون قادرين على تقديم أول مسابقة باللغة العربية".

وأصبح بيك براين جيري الأكثر رواجًا بعد مسابقة الاستاذ من الهند ، كما أصبح مرادفًا لمسابقة تايمز أوف عمان Inter School Quiz.

وسوف يستمر في إلهام وسحر الطلاب والجمهور هذا العام أيضًا.

ونقل عن مايسترو المسابقات بيك براين جيري قوله "عندما يصبح البحث عن المعرفة رياضة ، يصبح التعلم ممتعًا. هذا هو ما يجعل الاختبارات في سلطنة عمان بارزة ، حيث تعد مسابقة تايمز أوف عمان للمدارس مهرجانا. إنه مكان أحب زيارته ، وإنه لمن دواعي سروري أن أعود مرة أخرى.

لإجراء مسابقة اللغة العربية سيقدم فايز بن إبراهيم المعمري المسابقة فهو مدرب معتمد ، ومتحدث علني حائز على جوائز ، ويتسم بطرافته . إن وجوده على المسرح والكيمياء مع الأطفال وجمهور كبير سيجعل بالتأكيد مسابقة اللغة العربية عزيزة على الجميع.

وقال راميش "أنا متحمس لتقديم أول مسابقة عربية على الإطلاق الشبيبة مسابقات بين المدارس . ستكون أسئلة المسابقة مبنية على المعرفة العامة العالمية ، مع التركيز بشكل خاص على الدول العربية ، وخاصة عمان.

واضاف "أود أن أسأل كل أولئك الذين سوف يتقدمون للمرة الأولى لبدء تطوير عادة القراءة الجيدة. سيكون هناك نوع مختلف من جولات الأسئلة لجعل تنسيق الاختبار جذابًا وممتعًا جدًا للجميع. أنا واثق من أن الطلاب العمانيين مبدعون ولديهم الكثير من القدرات والمهارات وأنهم على استعداد للتألق والنجاح".

"نحن نفهم أن العديد من الطلاب العمانيين قد لا يكونوا على دراية بالفروق الدقيقة لمسابقات المسابقة. لذلك ، سيتم توفير كل الدعم الممكن لتوجيه وتحفيز مشاركة الطلاب العمانيين في مسابقة اللغة العربية. نطلب من الطلاب والمدارس والمدرسين وأولياء الأمور ضمان مستوى عالٍ من المشاركة ، لا سيما في قسم مسابقة اللغة العربية.

وقال راميش "يمكن تسجيل أي عدد من الفرق (طالبان في كل فريق) في فئة الصغار والكبار. لتمكين أقصى مشاركة ، لا يتم فرض رسوم من أي طالب.

والتسجيل مفتوح من اليوم حتى 7 نوفمبر. يرجى زيارة www.orbit-events.com/TimesQ (اختبار اللغة الإنجليزية) و www.orbit-events.com/TimesQ/ar (اختبار اللغة العربية) للتسجيل. للحصول على معلومات إضافية / مزيد من التفاصيل بشأن المشاركة ، يرجى الاتصال على +968 24489968/95046037.

وسيتم تنظيم المسابقات المبدئية بين 10 و 14 نوفمبر. ومن المقرر تنظيم المسابقات الكبرى يوم الأربعاء ، 20 نوفمبر في مسقط. من المقرر عقد النهائيات في 22 و 23 نوفمبر 2019 في مدرج سيتي ، كورم للإنجليزية والعربية كل مسابقة على التوالي.

للحصول على فرص رعاية في مشروع المسؤولية الاجتماعية للشركات الضخمة ، يرجى الاتصال بنا على 92209181/99626072 أو info@orbit-events.com.