ورشة تدريب الشطرنج بتعليمية البريمي

الجماهير الاثنين ١٤/أكتوبر/٢٠١٩ ١٣:٣٨ م
ورشة تدريب الشطرنج بتعليمية البريمي

البريمي - حميد البادي

أقامت لجنة الرياضة المدرسية بمحافظة البريمي ورشة تدريب الشطرنج لمشرفي مراكز الشطرنج بالمحافظة بمركز التدريب والانماء المهني بتعليمية البريمي بالتعاون مع اللجنة العمانية للشطرنج وللمهتمين من التربويين والاداريين باللعبة، وافتتح الورشة نائب رئيس اللجنة هلال بن حمد السكيتي- ، حيث نفذ الورشة ممثل اللجنة العمانية للشطرنج حمدان بن حمود الهنائي ، والحكم الدولي أحمد محمد النعيمي من دولة الامارات الشقيقة ممثل الاتحاد الاماراتي للشطرنج، وحضر الورشة أمين سر اللجنة الرياضية بتعليمية البريمي، وأعضاء اللجنة والمهتمين بلعبة الشطرنج، حيث هدفت هذه الفعالية إلى التعريف العام بلعبة الشطرنج وكيفية لعبها، والتشجيع على تطوير وتدريب محبي لعبة الشطرنج، بالإضافة للتعريف بنظام التحكيم والقواعد الهامة في اللعبة، واستعرضت في الورشة عدة محاور في التعريف بقطع الشطرنج وتحركاته، وأوضاع التعادل والفوز، والتحركات الخاصة في اللعبة.