جولة جديدة لدوري الأولى في كرة الطائرة

الجماهير الخميس ٣١/مارس/٢٠١٦ ٠٠:٣٥ ص

مسقط-
تستأنف مباريات الادوار النهائية لدوري الدرجه الاولى لكرة الطائرة والذي ترعاه «عمانتل» من خلال الجولة الثانية والتي تقام جميع مبارياتها بالصالة المغطاة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مع نهاية هذا الاسبوع وذلك بعد التوقف لمباريات البطولة الخليجية الـ35 للاندية الابطال بدول مجلس التعاون الخليج العربية والتي استضافها نادي صحم واقيمت في صالة المجمع الرياضي بصحار بمشاركة ممثلي السلطنة نادي صحم ونادي صحار خلال الفترة من 10-21 مارس 2016م واحرز لقبها نادي الريان القطري .

وبعد العودة لمجريات وقائع الجولة الاولى والتي استطاع نادي السلام من تحقيق العلامة الكامله من خلال الفوز في جميع المباريات التي خاضها امام اندية البشائر بنتيجة 3/‏‏1 وامام وصحم 3/‏‏0 وامام السيب بنتيجة 3/‏‏1 ، حيث يتصدر السلام الجدول من خلال لعب 3 مباريات فاز في 3 ولم يسجل اي هزيمة وله 9 وعليه من النقاط 0 من الاشواط 9 وعليه 2 وترتيبه الاول حتى نهاية الجولة الاولى يلعب نادي السلام هذه الجولة امام نادي البشائر يوم الخميس وامام نادي صحم يوم الجمعة وامام نادي السيب يوم السبت.

يذكر بأن نادي السلام استطاع الوصول بسهولة لدوري الاربعة من بطولة درع الوزارة من خلال فوزة على نادي السويق ليقابل نادي صحم في مباريات دور الاربعة.
ويأتي نادي السيب في المركز الثاني بعد ان حقق فوزين بنتيجة 3/‏‏0 على نادي صحم و3/‏‏1 على نادي البشائر وتعرض لهزيمة واحده امام نادي السلام بنتيجة 3/‏‏1 . لعب السيب 3 مباريات فاز في 2 وخسر مباراه وله من النقاط 6 وعليه 3 وله من الاشواط 7 وعليه 5 وترتيبه الثاني .
وقد استطاع ان يلحق باندية المربع الذهبي لمسابقة بطولة درع الوزارة بعد فوزه على نادي الاتفاق لكي يقابل نادي صحار في مباراة دور الاربعة يلعب نادي السيب هذه الجولة امام نادي صحم يوم الخميس وامام نادي البشائر يوم الجمعة وامام نادي السلام يوم السبت.
وحل في المركز الثالث نادي البشائر من خلال وقائع الجولة الاولى حيث خسر من نادي السلام ونادي السيب بنتيجة 3/‏‏1 وحقق فوزا وحيدا امام نادي صحم بنتيجة 3/‏‏1 ويفتتح نادي البشائر أولى مباريات الجولة الثانية يوم الخميس امام نادي السلام ثم يعود ليلتقي نادي السيب يوم الجمعة واخيرا يلعب امام نادي يوم السبت.