سيدة هندية تقتل 6 من أفراد أسرتها بـ"السيانيد" على مدار 14 عاما

الحدث الثلاثاء ٠٨/أكتوبر/٢٠١٩ ١٩:٤٢ م
سيدة هندية تقتل 6 من أفراد أسرتها بـ"السيانيد" على مدار 14 عاما

ترجمة - الشبيبة

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن امرأة في ولاية كيرالا جنوب الهند اعترفت بتسميم ستة من أفراد أسرتها على مدار 14 عامًا بإضافة سيانيد إلى طعامهم.

بدأت الشرطة بالتحقيق في وقت سابق من هذا العام عندما شك شقيق زوج جولي توماس ، البالغة من العمر 47 عامًا ، في أنها ربما تكون زورت وصية والديه.

اكتشفت السلطات أن جولي كانت موجودة في موقع الوفيات الستة ، وأن كل وفاة حدثت بعد تناول وجبة أعدتها هي. حتى ذلك الوقت لم يتم الاشتباه في هذه الوفيات بسبب الإطار الزمني.

وقالت الشرطة إن دافع توماس ، كان الرغبة في السيطرة على الأموال والممتلكات العائلية.

وفقا للشرطة ، كان التسمم الأول لحماة توماس ، التي توفيت في عام 2002 بعد تناول حساء لحم الضأن. في عام 2008 ، توفي والد زوجها ، تلاه زوجها في عام 2011 ، الذي قالت الشرطة إنه توفي بعد تناول الأرز والكاري. وأكد تشريح الجثة الذي أجري على جسده في ذلك الوقت المواد السامة في بطنه ، لكن الشرطة تعاملت مع وفاته على أنها انتحار.

بعد ذلك ، زُعم أن عم زوج توماس قد شرب قهوة مزودة بالسيانيد كعقوبة لإصراره على إجراء تشريح الجثة على ابن أخيه.

في عام 2014 ، قالت الشرطة إن توماس قتلت ابنة عم زوجها المتوفى ، سكاريا شاجو ، البالغة من العمر عامين. ثم قُتلت زوجة ابن العم في عام 2016. وبعد عام تزوج توماس وشاجو.

أخبر شاجو الشرطة أنه ليس لديه أي فكرة عن أن توماس كانت وراء وفاة زوجته وابنته ، لكن تم اعتقاله مع شخص ثالث.

يوم الجمعة ، أخرجت الشرطة رفات من المقبرة المحلية وقالت إنها أكدت تسمم السيانيد في كل حالة وفاة. يوم الاثنين ، قالوا إن توماس اعترفت بجميع جرائم القتل.