منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يطفئ شمعته الثالثة

مؤشر الثلاثاء ٠٨/أكتوبر/٢٠١٩ ١٨:٣٠ م
منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يطفئ شمعته الثالثة

مسقط - الشبيبة

يحتفل منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، وهو أعلى منتجع مصنّف من فئة الخمس نجوم في الشرق الأوسط، بذكرى تأسيسه الثالثة في شهر أكتوبر. ويدعو المنتجع ضيوفه للانضمام إليه لإحياء هذه المناسبة والاستمتاع بعددٍ من عروضه الحصرية التي تزينها مناظر الطبيعة الخلابة وتكملها مرافقه الفاخرة، وغمر حواسهم بتشكيلة من أشهى الأطباق والمشروبات العالمية في مطاعمه على مدار الشهر.

ومنذ افتتاحه، ويشكل المنتجع علامة فارقة في قطاع السفر والسياحة في هذه المنطقة الآسرة في السلطنة حيث يواصل تزويد ضيوفه ومحبيه بتجارب منقطعة النظير ومستوى خدمة عالي الجودة.

وفي تعليقها على ذلك، قالت المديرة العام لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر داغمار سايمز:"فخورون بالنجاح الذي حققناه حتى الآن، ولكنّها مجرد البداية في رحلة طويلة تزخر بالخطط والمشاريع الجديدة. ويسرّنا الاحتفال بعيدنا الثالث الذي يشكّل محطةً بارزة في مسيرة منتجعنا ووجهتنا المميزة التي تتربع على صدارة المنتجعات والفنادق من فئة الخمسة نجوم بالسلطنة. ونحن على أتم الثقة من أنّ منتجعنا سيواصل إلهام المسافرين من حول العالم لزيارة هذه الوجهة الفريدة واختبار كل ما تكتنزه من روائع".

وأضافت: "في هذه المناسبة، أود أن أشكر فريقنا الرائع الذي عمل بلا كلل لتقديم تجربة استثنائية ووفق أعلى معايير الخدمة لكل ضيف من لحظة وصوله. نبذل أقصى ما في وسعنا من مجهودات لضمان استمتاع ضيوفنا بتجربة تتجاوز مفهوم الإقامة المعتادة في الفنادق لنمنحهم أوقاتٍ ولحظاتٍ رائعة وقصص وذكريات محفورة في الذاكرة".

ومن خلال عرض الذكرى السنوية الثالثة، يمكن لضيوف المنتجع استكشاف معنى الإقامة الفاخرة عبر غرفه التي تدمج بين الفخامة والتصاميم الداخلية الأنيقة، أو الفلل الفخمة بأحواض السباحة الخاصة، ومجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة، وبوفيه إفطار يومي في مطعم الميسان لشخصين، ووجبة عشاء متكاملة في مطعم بيلا فيستا لشخصين، وأشهى أنواع الكوكتيل المخصص للاحتفال بهذه المناسبة لشخصين، ومساج الهيمالايا لمدة 30 دقيقة لشخصين لتجديد النشاط في سبا المنتجع الحائزعلى العديد من الجوائز.

وباعتباره ملاذاً مترفاً تحت قبة السماء المزدانة بالنجوم ووسط أجواء جبلية ساحرةعلى ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر، يحرص منتجع أنانتارا الجبل الأخضر دائماً على إيجاد تجارب مميزة يحتضنها ليثري تجربة ضيوفه ويمنحهم ذكريات لا يخفت بريقها مع الزمن. ويضم المنتجع 115 غرفة وفيلا فاخرة تطل على الوادي الباهر أو الحدائق الهادئة وكل منها تتمتع بالرفاهية التي تدمج بين ربوعها مفردات الطبيعية المحيطة والتصميم العريق والفخامة العصرية.