
مسقط - الشبيبة
قدم د.جاسم الشكيلي اعتذاره من رئاسة لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة العماني وذلك قبل لقاء المنتخب العماني الخميس المقبل على أستاد السيب الرياضي في مسقط أمام منتخب أفغانستان في التصفيات المزدوجة لكأس العالم في قطر 2022 وبطولة اسيا في الصين 2023 .
وهي ليست المرة الاولى التي يعتذر فيها الشكيلي عن رئاسة لجنة المنتخبات فقد سبق وان قدم اعتذاره سابقا وعاد من جديد ،وسينتظر الشكيلي قرار مجلس ادارة الاتحاد وصرح للشبيبة بعد السؤال الذي طرحناه عليه هل الوقت مناسب لهذه الاستقالة فأجاب نعم وهناك كثيرون بإمكانهم تقديم الافضل .