
مسقط - الشبيبة
تقام مساء اليوم الأحد اربع مباريات ضمن دور الثمانية في دوري كرة القدم الأول، التي ينظمها فريق وزارة الاوقاف والشؤون الدينية الرياضي، والتي انطلقت منافساته مطلع الأسبوع الفائت وتأهل منها ثماني فرق لدور الأربعة من مختلف ادارات الاوقاف بالمناطق وديوان عام الوزارة.
ويلتقي في المباراة الاولى فريق ادارة الاوقاف والشؤون الدينية بمحافظة البريمي مع فريق مكتب الاوقاف والشؤون الدينية بالسويق، فيما يتقابل في المباراة الثانية فريقي المديرية العامة للشؤون الادارية والمالية والمديرية العامة للوعظ والارشاد والمساجد ، وتجمع المباراة الثالثة فريقي المديرية العامة للأوقاف وبيت المال والتنمية مع ادارة الاوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الشرقية إبراء، وفي المباراة الأخيرة يلتقي فريق محافظة جنوب الباطنة الرستاق مع محافظة شمال الباطنة صحار.
واكد يوسف بن محمد البلوشي مستشار الوزير للاوقاف أن الدورة تأتي ضمن الخطط التي ينهجها مجلس ادارة فريق الوزارة لإلتقاء لاعبي إدارات الأوقاف بالمحافظات بزملائهم لاعبي ديوان عام الوزارة وايضا لإتاحة الفرصة للجهاز الفني في انتقاء كوادر جديدة للانضمام الى صفوف فريق الوزارة الرئيسي مضيفا بأن جهود اللجنة المنظمة واضحة من خلال التعاون وتذليل العقبات متمنيا التوفيق والنجاح لكافة الفرق المتأهلة للادوارالمتبقية.