بدء أعمال الدورة السادسة لتطوير مهارات إداريي الأندية والمنتخبات الوطنية

الجماهير الأربعاء ٠٢/أكتوبر/٢٠١٩ ١١:٤٠ ص
بدء أعمال الدورة السادسة لتطوير مهارات إداريي الأندية والمنتخبات الوطنية

مسقط - الشبيبة

بدأت امس أعمال الدورة السادسة لتطوير مهارات إداريين الأندية والفرق والمنتخبات الوطنية التي ينظمها الإتحاد العماني لكرة السلة بقاعة المحاضرات بوزارة التربية والتعليم بمشاركة 25 مشارك من لاتحادات والأندية بالسلطنة دولة قطر والإمارات وجمهورية مصر العربية.

وتركز الدورة على الارتقاء بمستوى الإداري وتعزيز القدرات التنظيمية للإداريين والارتقاء بعملهم وتنمية خبراتهم في كافة المجالات الفسيلوجية والاستراتجية والإدارية، وتطوير أدائهم ومساعدة المدربين في خلق البيئة المناسبة لتحقيق الأهداف وتتناول الدورة عدد من المواضيع أهمها (سيكولوجية الإداري الناجح والإداري وتعزيز الدافعية في بيئة العمل و المعرفة الفنية للإداري الناجح ورياضة المستوى العالي والخطوات الاستراتيجية لبناء المراحل السنية في الرياضات الجماعية -ومحاضرة عن الإنعاش القلبي الرئوي) حيث يحاضر في الدورة كلا من الدكتورعلي بن سلام اليعربي والدكتور ماجد بن سعيد البوصافي والدكتور نبيل محمود قمادة، وإخصائية القلب سماح بنت عبدالله العريمية.

ويشارك في الدورة السادسة للإداريين من السلطنة ومصر وقطر والإمارات يونس بن خميس الزدجالي وغسان بن محاسن وسيم البوسعيدي وسمير بن صهيب البوسعيدي ومازن بن محمد سليمان الفارسي وخالد بن سالم هاشل الرزيقي وطاهر فتحي محمد سليمان وسيف بن سعيد ناصر العبري وفلاح بن مسعود بن صدون السكيتي وشامس بن سعيد بن شامس الهاشمي ويحيى موسى صالح العلوي وإدريس بن درويش الفارسي وأسماء بنت محمد خلفان البسامية وحمد بن سعيد خلفان الغسيني وعبدالله فارس سعيد السيم وعبيد عبيد مفتاح مرزوق المحرزي ويونس بن بدر سالم الغافري