الصمود بهلاء بطلا لكروية تنوف الثالثة

الجماهير الثلاثاء ٠١/أكتوبر/٢٠١٩ ١١:٣٤ ص
الصمود بهلاء بطلا  لكروية تنوف الثالثة

نزوى - طالب بن علي الخياري

توج فريق الصمود بهلاء بطلا للنسخة الثالثة لبطولة تنوف لكرة القدم، لبقي صاحب الأرض والجمهور فريق تنوف المركز الثاني ووصيفا للبطولة وذلك في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب فريق تنوف تحت رعاية الشيخ خالد بن سليمان بن حمير النبهاني في أمسية كروية رائعة حيث تمكن فريق الصمود ببهلاء بالفوز بركلات الترجيح بعد التعادل في الأشواط الأصلية بهدفين لهدفين. وكانت الإثارة حاضرة في أجواء المباراة النهائية التي توشحت بحضور جماهيري لافت.

وقام راعي المناسبة في ختام المباراة بتكريم الداعمين للبطولة من أشخاص ومؤسسات وللجنة المنظمة وجائزة أفضل لاعب التي حصل عليها اللاعب سالم آل شيخ من فريق تنوف وجائزة أفضل حارس وجاءت من نصيب اللاعب مصطفى العبري من فريق تنوف وهداف البطولة اللاعب إبراهيم الشكيلي من فريق الصمود، توج البطل فريق الصمود بهلاء كأس البطولة والميداليات الذهبية وحصل فريق تنوف الوصيف على الميداليات الفضية.

وأشاد راعي المناسبة الشيخ خالد النبهاني بالأداء الذي قدمه الفريقان طرفا النهائي وأسعده الحضور الجماهيري الكبير وقدم التهنئة للبطل الصمود بهلاء وتنوف الوصيف وهنأ القائمين على البطولة بعد النجاح الذي تحقق مشيدا بالتعاون المثمروالذي كلل بنجاح البطولة