مسقط - الشبيبة
انطلقت منافسات دوري الاولى “الدمج” لكرة القدم بانسحاب نادي السلام وهناك ربما نادي في الطريق حسب مصادرنا وبعض الاندية ستجمد مناشط فرق الفئات السنية لديها وبناء على ذلك تم تغيير جدول المسابقة بعد دمج اندية الاولى والثانية وقسمت الى مجاميع تعادل فريقا نزوى مع عبري بدون اهداف وتعادل ايضا سمائل مع البشائر بهدف لمثله ضمن منافسات المجموعة الثانية وتعادل فريقا اهلي سداب والاتحاد بهدف لمثله وحقق الاتحاد فوزا مهما على صلالة 2-1 لحساب المجموعة الاولى والتقى فريقا صور والطليعة وسيواجه مصيرة المضيبي الجمعة .
وابدى بعض المدربين اعتراضاتهم على نظام المسابقة وتوزيع المجماميع ومنهم الكابتن مجيد النزواني مدرب نادي عبري الذي اشار للشبيبة بان تقسيم الاندية ال 19 الى اربعة مجاميع ضمت المجاميع الثلاثة الاولى 5 اندية والمجموعة الاخرى 4 اندية وسابقا كان نظام المجموعتين اي ان الاندية تلعب 24 مباراة والاندية التي تودع تلعب 12 مباراة فقط . في حين ان النظام الجديد يتيح للاندية التي ستودع ان تلعب 8 مباريات فقط ولايوجد نظام حالي بعد تقسيم الاندية الى اربعة مجاميع ان تلعب نظام ذهاب واياب وارض محايدة وحتى تقسيم الاندية حسب المواقع الجغرافية لم يتم فمجموعتنا يفترض ان تضم عبري ونزوى وسمائل والبشائر والمضيبي فكيف تم ضم اندية الداخلية مع الوسطى حسب الموقع الجغرافي سؤال اوجهه الى مدير الرابطة الاستاذ هشام العدواني .