الجماهير : ما يحدث للمنتخب "فضيحة" .. ارحلوا

الجماهير الأربعاء ٣٠/مارس/٢٠١٦ ٠١:٣٤ ص
الجماهير : ما يحدث للمنتخب "فضيحة" .. ارحلوا

مسقط – عمر الوهيبي
أنفجرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة غضبا بعد خروج منتخبنا من حسابات التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا عقب خسارتها اليوم أمام المنتخب الايراني بهدفين دون رد في المباراة التي قيمت بالعاصمة الايرانية طهران ضمن الجولة الأخيرة والختامية من دور المجموعات بالمرحلة الثانية بتصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2018 وكأس اسيا 2019 بالامارات.
وطالبت الجماهير العمانية باستقالة مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم بالكامل بعد الاخفاقات المتكررة للفريق الذي لم يحقق إي بطولة منذ فترة طويلة إضافة إلى المستوى الخجول والمتواضع الذي يقدمه اللاعبين مما اضر بسمعة الأحمر التي اكتسبها في الجيل الذهبي، وهو بحد ذاته "فضيحة و عار".
وقال الاعلامي العماني خميس البلوشي عبر حسابه الشخصي في تويتر "الآن سنعيش وهماً جديداً نحو مونديال 2022... إلى اللقاء، مضيفا من لا يتحمل الوضع ولا يتقبل الآراء فعليه أن يجلس في بيته معززاً مكرماً ..نحن ننتصر للوطن لا للأشخاص والأسماء..قلناها سابقاً إذا تُرك أمر إتحاد الكرة وسقطاته المتواصلة للجمعية العمومية فلا تترجوا خيراً، والدور الحكومي أصبح حتمياً لإنقاذ الوضع بالكامل، مكملا: أقولها بصراحة إذا لم يرحلوا لن يتغير أي شيء وسيتم ترقيع الثوب من مشاركة لأخرى كما هو حاصل..من لا يعترف بالمشكلة أصلاً كيف يمكن أن يحلها؟!
كما وجه خميس البلوشي رسالة إلى جماهير منتخبنا بالقول: لا تزعلوا لأنهم قالوا لكم من قبل إنكم ما تفهموا كرة القدم ولا تعرفوا خباياها..أعانكم الله..لا احد يفهم غيرهم ياجماعة!، والكرة العمانية منذ سنوات تدور في حلقة مفرغة " وتتعقد إدارياً وتنظيمياً وفنياً، وتسائل البلوشي عن العذر الذي سيقدمه هذه المرة اتحاد الكرة.