أصحابا الناقلات بمحطة مياه العامرات يمتنعون عن العمل

بلادنا الأربعاء ٣٠/مارس/٢٠١٦ ٠١:٢٣ ص
أصحابا الناقلات بمحطة مياه العامرات يمتنعون عن العمل

العامرات - عبدالله الرحبي

امتنع أصحاب الصهاريج الناقلة للمياه بمحطة توزيع المياه بالعامرات عن العمل أمس حيث تعود أسباب ذلك إلى جملة من المطالبات السابقة التي تقدم بها أصحاب الصهاريج منذ سنوات ولم تقم الهيئة العامة للكهرباء المياه بتنفيذها.
وذكر عدد من أصحاب الناقلات لـ "الشبيبة" أن المياه الواصلة لنقطة التوزيع مساء أمس غير صالحة للاستخدام حيث كانت محملة بالأتربة لذا تعذر نقلها للمستهلكين.
وتتمثل أهم مطالب أصحاب الصهاريج في زيادة نقاط التوزيع باعتبار أن النقاط الحالية تشهد ازدحاماً كثيفاً فتظل الصهاريج ماكثة في الانتظار طويلاً، والمطالبة برصف الطريق المؤدي إلى محطة توزيع المياه لأنه مليء بالحفر والتشققات، إضافة إلى المطالبة بإنشاء غرفة للانتظار ومصلى.
كما قال أصحاب الناقلات إن النظام الالكتروني لبطاقات سحب المياه المنشأ حديثاً سبب لهم مشاكل ومعاناة إضافية، وذكروا أن الأجهزة الحالية كثيراً ما يصاحبها أعطال وأحياناً يتم احتساب كمية المياه بشكل مضاعف وتقع أخطاء في احتساب المبلغ أو كمية الجالونات التي تصل للناقلة.
وأشار أصحاب الصهاريج إلى أن أيام الإجازات تشهد غياب الفنيين وعدم وجود من يقوم بتعبئة البطاقة لسحب المياه وبالتالي يتعذر ضخ المياه للناقلات حيث يتكبدون خسائر مضاعفة.
وعبروا عن أملهم من الجهات المعنية بتنفيذ مطالبهم المتكررة ومعالجة النظام الجديد الذي سبب لهم إرباكاً في العمل.